Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم

Published

on

موعد كأس العالم 2022

تنطلق اليوم الأحد في قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستمر حتى 18 من الشهر المقبل، لتكون أول مونديال ينظم في دولة عربية ومسلمة، وبداية من حفل الافتتاح الذي يحتضنه ملعب البيت في منطقة الخور، سيكون العالم على موعد مع بطولة استثنائية مختلفة عن كل ما حدث طوال 90 عاما من تاريخ المسابقة.

وقد توافد على الدوحة مئات الآلاف من المشجعين من مختلف البلدان لحضور الحدث العالمي، في وقت سيكون فيه مئات الملايين حول العالم على موعد اليوم مع مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.

ملعب مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاحية كأس العالم

يستضيف ملعب البيت الذي يتسع لـ60 ألف مشجع المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022، والتي سيكون طرفيها منتخب قطر ومنتخب الإكوادور الأمريكي الجنوبي.

معلق مباراة قطر أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة قطر والإكوادور عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

وقبل حلول اللحظة الحاسمة، بحساب توقيت المونديال، في السابعة من مساء اليوم الأحد، وعندما يطلق الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو صافرة انطلاق المباراة الافتتاحية، ستكون تلك اللحظة بمثابة بداية التحدي ليس فقط ليحقق المنتخب القطري

 

لمشاهدة الاحتفال انقر هنا

 

من هو أهم المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم 2022 

ستفتتح الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم الكولومبي مالوما، المسرح مباشرة بحفلات منفردة، بالإضافة إلى أداء ثنائي للنشيد الرسمي لمهرجان FIFA للمشجعين، وتأتي الأغنية الرسمية لكأس العالم “tukoh taka” تضم ثلاث فنانين مختلفين وهم الإنجليزية نيكي ميناج والكولومبي مالوما والعربية ميريام فارس، حيث ستتبع هذه الأغنية العديد من المجموعات الموسيقية الأخرى بعضها البعض.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement