Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الخليج والهلال بث مباشر اليوم

Published

on

مشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج بث مباشر اليوم الخيمس 25-8-2022 في الدوري السعودي .. يدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة نظرًا لكونه حامل اللقب، إلى جانب الاستقرار الفني الذي يحظى به بتواجد الأرجنتيني المخضرم رامون دياز على رأس القيادة الفنية.

وكان دياز قد قاد الفريق للعودة من بعيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتحقيق اللقب وذلك بعد تراجع مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

في المقابل، يسعى فريق الخليج الصاعد حديًثا إلى تقديم مستوى جيد ونتيجة طيبة خلال مواجهة الهلال السعودي وذلك للتأكيد على قدرته في حجز مركز متقدم في النسخة الحالية

بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم الخميس بأكثر من طريقة ، سواء عبر شاشات التلفزيون أو التطبيقات كما سنستعرض لاحقًا.

يبدأ بث مباشر لقاء الهلال والخليج عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت فلسطين السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الهلال والخليج

وتستمر شبكة قنوات ssc حصولها على المباريات المحلية السعودية بعد أن حصلت على حقوق البث لمدة ثلاث سنوات مقابل 900 مليون ريال وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم.

تردد قنوات ssc السعودية عبر القمر الصناعي عرب سات

ومن المحتمل أن تحصل قناة ssc على الكثير من الحقوق القارية والدولية على صعيدي الأندية والمنتخبات خلال الفترة القادمة، مع تشفير إحدى القنوات على أن تكون متاحة ومفتوحة داخل المملكة العربية السعودية فقط.

وتقول بعض المصادر إن التشفير سوف يقتصر على شاشة ssc7 وسيتم فتح باقي النوافذ الأخرى وتنويع مشاهدة الحقوق وفقًا لأهميتها ومدى الإقبال الجماهيري على متابعتها.

ويمكن مشاهدة الدوري السعودي للمحترفين عبر المنصات الإلكترونية المدفوعة، مثل منصة شاهد نت  والتي توفر الخدمات التليفزيونية من البث الحي للمواجهة أو التغطية الخبرية والتحليلية قبل وبعد المواجهات.

وينتظر أن يتم نقل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل من خلال 5 قنوات مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات إخبارية تعرض عبر قناة مفتوحة للمشاهدين، كما سيتم نقل المباريات مجانًا بتقنية SD، بالإضافة للنقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على GOBX ومنصة شاهد.

الدوري السعودي مباشر

توفر لكم وكالة صفا  اليوم عبر موقعها الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي خدمة مشاهدة الدوري السعودي، خاصة فرق المقدمة مثل الهلال والاتحاد والشباب والنصر وذلك بتقديم كل ما يخص أخبار الأندية والأجواء الجماهيرية.

ويمكن اليوم مشاهدة مباراة الهلال والخليج ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين والتي تحظى بحضور جماهيري كبير من خلال هذا المقال الذي سنرفق به البث المباشرلحظة بداية المباراة .

وتنطلق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بمواجهة الفيحاء وضمك عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وفي السابعة بتوقيت السعودية وفلسطين.

بطاقة مباراة الخليج ضد الهلال

  • 🏆 البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .
  • 🎤 التعليق الصوتي : غير معروف .
  • 📺 القنوات الناقلة : غير معروف .
  •  الموعد : الساعة 7:00 PM بتوقيت المغرب .
  •  التاريخ : Thursday 25 August 2022 .
  •  النتيجة : الخليج — الهلال

شاهد مباراة الـهـلال والخليـج مباشرة اضغط هنا

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا.. إطلاق نظام “UETS” إلكتروني لتتبع تجديد الإقامات للأجانب

السياحة في تركيايومين ago

حقبة جديدة في شارع الاستقلال بإسطنبول

دولييومين ago

قطع مساعدات “الجوب سنتر” عن 16 ألف شخص رفضوا عروض العمل في ألمانيا

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع للتيار الكهربائي في 18 منطقة في إسطنبول اعتبارًا من بداية الأسبوع

الاقتصاد التركييومين ago

تجار الذهب في تركيا يقاطعون الذهب غير المسلسل

تركيا الآنيومين ago

عمل بـراتب 1500 ليرة في اليوم ولكن لا يوجد عمال… رئيس الحرفيين الأتراك يدعو إلى هذا الأمر

منوعاتيومين ago

عصابة تختطف لاجئ سوري في لبنان وترسل مشاهد من تعذيبه بوحشية لذويه وتهدد بقتله

أخبار تركيا اليوميومين ago

بالفيديو.. مئذنة ضخمة تسقط بسبب العاصفة وسط تركيا

أخبار تركيا اليوم22 ساعة ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

عربي23 ساعة ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة