Connect with us

عربي

ضرب مثلاً بالإيثار.. فلسطيني يوافق على هدم بيته لإنقاذ عالقين تحت الأنقاض بعد غارة إسرائيلية

Published

on

عرض رب أسرة فلسطيني على السلطات في قطاع غزة إخلاء منزله وهدمه من أجل تسريع عمليات الإنقاذ وإخراج العالقين من تحت أنقاض بناء دمرته غارة إسرائيلية.

وفي منشور عبر صفحته على فيسبوك قال الصحفي الفلسطيني علي صيام المقيم في غزة إن أحد جيران المنزل المدمر جنوب قطاع غزة، يوافق على هدم منزله عقب الغارة الإسرائيلية.

وأضاف أن رب الأسرة اتخذ ذلك القرار حتى يتسنى دخول الآليات والمعدات الثقيلة من أجل تسريع عملية البحث وإزالة الأنقاض وإنقاذ المواطنين تحت الركام.

وخلال التصعيد الإسرائيلي المتواصل على القطاع، استهدفت غارة إسرائيلية مساء أمس بناء يؤوي العشرات في رفح جنوب قطاع غزة لتحيله إلى حطام.

وأسفرت الغارة عن مقتل 8 أشخاص طفل و3 سيدات إضافة إلى خالد منصور عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي.

واستمرت عمليات البحث تحت الأنقاض حتى صباح اليوم بسبب طبيعة المنطقة المستهدفة وحجم الدمار الذي أدى لإصابة أكثر من 50 إصابة.

واليوم أعلنت، وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع عدد ضحايا التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32 بينهم 6 أطفال فضلاً عن 215 مصاباً.

ويشهد قطاع غزة منذ أيام تصعيداً إسرائيلياً تمثّل في عمليات استهداف موسّعة لمقرات وقياديين في حركة الجهاد الإسلامي التي ردت بإطلاق عشرات الصواريخ ضد المستوطنات والمدن الإسرائيلية.

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement