Connect with us

سينما وتلفزيون

فيلم تماسيح النيل فيديو لاروزا

Published

on

مشاهدة فيلم تماسيح النيل كامل

فيلم تماسيح النيل فيديو لاروزا المخرجون يصنعون أفلامهم وينتظرون الوقت المناسب لعرضها وقد لا يحالفهم الحظ في ذلك والفيلم يفتقد جانبًا مهمًا في الترويج له غير فيلم “Nile Crocodiles” الذي بدأ عرضه في دور السينما في القاهرة. يبدو أنه جاء في الوقت المناسب ليتزامن مع إجازة منتصف العام ، فهو فيلم عائلي بسيط ، ولا يطرح أي مشاكل أو أزمات ، ويبدو أن أبطاله في نزهة بالفعل ، والمسؤول يروج لهم من قبل. وحقق إطلاقه أكثر من مليون مشاهدة بمجرد إصداره ، وحققت أغنية “النيل التماسيح” للمطرب الشعبي نعوم ومغني المهرجانات أورتيجا نجاحًا ملحوظًا.

فيلم تماسيح النيل ويكيبيديا

ينتمي فيلم “Crocodiles of the Nile” إلى فئة أفلام “Light Comedy”. إنه يتميز بقصة بسيطة ومشاهد ساحرة وعروض رقص ومواقف مضحكة. يحمل رسالة أخلاقية ومناسب للعائلات. ولا تشمل مشاهد غير مناسبة للشباب ، مما يجعلها مناسبة لأجواء إجازة منتصف العام ، حيث يسافر الطلاب والعائلات إلى مدينتي الأقصر وأسوان في جنوب مصر ، في رحلات تنظمها المدارس والجامعات ؛ بحثًا عن الحرارة والشمس ، بعد أيام شديدة البرودة وتهبط درجات الحرارة إلى أدنى مستوياتها.

فيلم تماسيح النيل فيديو لاروزا

للمشاهدة انقر هنا

فكرة أن نجوم الجماهير في هذا الحشد يمكن أن تسبب أزمة حول ترتيب أسماء أبطال الفيلم ، لكن المخرج يحلها بعدم ذكر أسماء الممثلين على الملصقات ، المحتوى بصورهم ، ويفعل الشيء نفسه. في “Teter” المقدمة أيضًا.

ورغم أن عنوان الفيلم يوحي للبعض بأن أبطاله الذين يشبهون التمساح يصارعون مع المغامرات على النيل ، إلا أن المخرج سامح عبد العزيز استند في اختياره لهذا الاسم على اسم “إفيح” من أحد الممثلين ، لكن تمت إزالته. خلال مرحلة التحرير. حسب مديري العمل.

يرافقنا الفيلم في أجواء رحلة بحرية على نهر النيل يسافرون على متن قارب سياحي إلى مدينتي الأقصر وأسوان ، حيث تبدأ المشاهد الأولى داخل القارب السياحي ، ويكشف العديد من المسافرين أسباب رحلتهم في هذه الرحلة ، من بينهم الطبيب. . ) ويذكرها أنه اصطحبها في هذه الرحلة لينسي ما حدث ، ونحن نفهم أنها تخلصت للتو من علاقة حب فاشلة ، بينما شقيقتاها بدرية طلبة وويزو وزوجهما محمد ثروت ومحمد جمعة ، الذين يسعون للاستفادة من مال أخي زوجاتهم ، تعال معهم.

ويظهر نجوم “مسرح مصر” مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وكريم عفيفي بين طاقم القارب السياحي ، فيما تجسد هنادي مهنا شخصية المطربة “فرح” برشاقة وأناقة تقدم مختلف الأغاني والمراجعات. بحضور لافت ، ويغني “الأقصر بلدنا” بملابس السعيدي ، فيما يجسد مصطفى خاطر شخصية المطرب “هشام” ويؤدي أغنية ناجحة بصوته.

يتعرض الدكتور رأفت لعملية احتيال داخل السفينة ، يشارك فيها “هشام” ، الذي يزعم أن ابنه الوحيد مريض ويحتاج إلى أموال لإجراء الجراحة ، ويقترب من رأفت الذي قدمه الفيلم كطيب جدا. شخص كل ما تحتاجه مؤكدا لك أن المال هو لعنة البشرية في كل الأوقات والأماكن.

بينما يقلق رأفت على “نادية” التي تجسدها (سوزان نجم الدين) ، المرأة الجميلة التي يراها على السفينة ، يسعى لمقابلتها ويتبعها باهتمام ، بحنان تجاهه ، تعترف له بذلك في تترك له كارتاً وتترك القدر ، ويتعرض رأفت لخدعة كبيرة ، لكنه يكشفهم جميعًا ويعلمهم درسًا مهمًا أن السعادة ليست في المال.

بعض المشاهد يظهر فيها بيومي فؤاد كقبطان السفينة الذي لا يستطيع السباحة ويعاني من رهاب النهر. مما يثير الضحك من تجمعات الأكشاك ومساعده سليمان عيد.

يقدم المخرج رؤية بصرية مذهلة من خلال التصوير الخارجي الذي يسيطر على معظم مشاهد الفيلم ، ويضفي حيوية كبيرة على كاميرا مدير التصوير جلال الزكي التي تلتقط مناظر رائعة لنهر النيل بضخامته. والمعابد الأثرية لمدينتي الأقصر وأسوان في

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement