Connect with us

معلومات قد تهمك

فيديو قتيلة المنصورة

Published

on

نيرة

حادثة المنصورة .. شهدت مدينة المنصورة  جريمة بشعة؛ بعدما أقدم شاب جامعي على ذبح زميلته أمام أبواب جامعة المنصورة، وتحت أعين المارة.

تداول آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو توثق حادثة المنصورة، حيث ظهر الشاب وهو يُسدِّد عدة طعنات لزميلته أمام سور جامعة المنصورة.

وتمكن الأهالي المتواجدين في موقع حادثة المنصورة ، من القبض على المتهم والاعتداء عليه بالضرب عقب ذبحه للفتاة بطريقة مروعة، قبل أن يتم تسليمه للجهات المختصة.

فيديو قتيلة المنصورة

حصلت بوابة مصر 2030 على مقطع فيديو جديد للفتاة المقتولة، حيث وجه لها المتهم أكثر من 20 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها، وهي ملاقاة على الأرض تحاول الفرار منه، ولكن دون فائدة.

وبحسب ما ظهر في الفيديو، حاول عدد من المتواجدين في موقعة حادثة المنصورة، الدفاع عن الطالبة نيرة أشرف، ولكن المتهم هددهم بالسكين الذي كان يحمله في يده.

وفور ابتعاد الشباب عدة أمتار عن موقع حادثة المنصورة، قام المتهم بذبح نيرة أشرف من عنقها مباشرة، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها، وسط حالة ذهول من الجميع.

حادثة المنصورة

وأعلنت أجهزة الأمن ضبط المتهم في حادثة المنصورة، قبل تمكنه من الهروب، وتبيَّن أن الفتاة تدعي (نيرة أشرف من المحلة، وكانت تدرس في جامعة المنصورة.

وتبيّن أن سبب إقدام صديقها (محمد .ع) على قتلها هو معرفة سابقة بينهما؛ إذ كانا يدرسان معًا في المرحلة الثانوية وصولًا للمرحلة الجامعية، كما أنهما من محافظة الغربية.

وأثبتت التحريات أن المتهم في حادثة المنصورة، قام بذبح زميلته بسبب خلاف حدث بينهما داخل الأتوبيس أثناء ذهابهما إلى الجامعة، وأنه فور نزولهما من الحافلة لاحقها من الخلف وسدد لها عدة طعنات في جسدها، قبل أن يسدد لها طعنة في الرقبة أردتها قتيلة على الفور.

مشهد حادثة المنصورة، الذي وثقته كاميرات المراقبة ومقاطع الفيديو المتداولة أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الاستياء، خاصة، بعد تداول عدة صور للفتاة الضحية، ما تسبب في موجة تضامن ضخمة مع الفتاة، ومطالب بضرورة القصاص من الطالب.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement