Connect with us

سينما وتلفزيون

تردد قناة أفراح الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

Published

on

ما هو تردد قناة أفراح على النايل سات 2022؟ في سطور هذا المقال سوف نقوم بالرد على هذا السؤال الذي ينتاب العديد من الأشخاص، نظرًا لما تقدمه من أفراح مبهجة تثير السعادة والسرور داخل المنازل، لذا دعونا نوافيكم بتفاصيل أكثر.

 

معلومات عن قناة أفراح

في إطار البحث عن تردد قناة أفراح على النايل سات 2022، أفراح هي قناة مصرية عربية من أرقى القنوات الفضائية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة:

نوع القناة: أفراح
النايل سات: 11602
المقر الرسمي: القاهرة، مصر
التواصل: https://www.facebook.com/afrahtvcom/about/?ref=page_internal

برامج قناة أفراح

في سياق البحث حول تردد قناة أفراح على النايل سات 2022، فهي تقدم حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها من الفعاليات الجميلة والسعيدة على مدار 24 ساعة يوميا:

  •  تبث مجانا بدون أي تشفير وفي القناة تتابع جمهور كبير في مصر والدول العربية، لمتابعة آخر الحفلات والأعراس والمناسبات المختلفة، اختر الحفلات الخاصة بك أو استمتع بمشاهدة حفلات الزفاف والحفلات الخاصة بالآخرين.
  • إنها واحدة من القنوات الشاملة لعرض حفلات الزفاف والحفلات المخصصة، ويمكن لجميع مستمعي القناة التواصل مع إدارة القناة لعرض حفلات الزفاف على شاشات القنوات والخطابات وأعياد الميلاد وغيرها من الفرص الرائعة.
  • يمكن بث قناة أفراح مجانًا بدون اشتراك شهري، لذا يمكنك بسهولة تنزيل ترددها دون الاشتراك في باقة القناة المشفرة، وهي من القنوات التي تبث مباشرًا على مدار اليوم، بجودة صورة وصوت عالي الوضوح.

 

قناة أفراح

استكمالًا للبحث عن تردد قناة أفراح على النايل سات 2022، هي قناة مصرية عربية تعتبر من أجمل القنوات الفضائية التي تقدم حفلات الزفاف المميزة و تقدم حفلات الزفاف و الخطوبة و أعياد الميلاد و غيرها أجمل و ممتع على مدار 24 ساعة من البث المستمر:

  • تستمر بالمجان بدون تشفير 24 ساعة في اليوم بدون وقف بجودة عالية.
  •  يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بهذه القناة، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية لمتابعة آخر الحفلات والفعاليات والاتجاهات المختلفة لاختيار الحفلات.
  • من اجل عرض حفلات الأعراس على شاشة القناة والمشاركة والمناسبات والمناسبات الجميلة الأخرى فهي من القنوات التي تعتبر الأولى من نوعها في هذا المجال المتميز ولكي تدير القناة لمشاهدة المزيد من القنوات وتلبية لرغبات المشاهدين، أطلق تردد القناة الجديد على النايل سات.
  • تتخصص قناة أفراح في تقديم وسائل التواصل الاجتماعي الترفيهية الراقية التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العائلات المصرية والعربية وتعمل على تبادل الثقافات والتراث
  •  وتعزيز التقاليد المصرية للاحتفال بزواجهم وتعزيز العلاقات بين العائلات في جميع المدن العربية، اهتمامها بإرضاء أذواق متابعيها، والالتزام بمعايير الجودة العالمية.
  •  ومشاركة مشاهديها بمناسباتهم، وتقديم المعلومات التي تفيد العاملين في مجال إحياء الزواج باحترافية عالية، باستخدام أحدث التقنيات والمعدات وأفضل جودة متنوعة،
  • أنظمة البث بين أنظمة HD عالية الدقة وأنظمة SD القياسية لتزويد مستقبلات الإرسال برؤية أوضح وأنقى، وفقًا لوسط جهاز النظام.
  • وعلى الرغم من أن القناة تبث على التلفزيون، إلا أنها تقدم بثًا مباشرًا على الإنترنت، الأمر الذي نال إعجاب الجميع في المنطقة العربية، كما يمكنك كتابة اسم القناة على متصفح جوجل لتحصل على القناة مباشرة وتستمتع بمشاهدتها فلا تتردد وقم بذلك على الفور.

 

تردد قناة أفراح على النايل سات

أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط أشارة قناة أفراح الفضائية.

التردد: 11602
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: sd

ختامًا سنكون قدمنا إليكم تردد قناة أفراح على النايل سات 2022، بالإضافة إلي التعرف على نبذة قصيرة حولها، حيث إنها من القنوات المبهجة التي تسبب السعادة للمشاهدين، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement