Connect with us

معلومات قد تهمك

فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل

Published

on

أثارت مقاطع البنت العراقية المنتشرة كاملة ضجة كبيرة علي محركات البحث ومنصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تنوعت كلمات التنقيب عن تلك الفتاة العراقية مجهولة الهوية والتي ظهرت في مقطع البنت اللي انتشر في العراق، برفقة أحد الشباب وارتكبوا الأفعال الفاضحة المنافية للأخلاق وعادات المجتمع العراقي، وسنذكر لكم كافة التفاصيل حول فيديو فضيحة البنت العراقية الذي انتشرت عبر المواقع الإخبارية مؤخرا.

فيديو البنت الذي انتشر في العراق بدون حذف

واستنكر رواد السوشيال ميديا الجهر بالمعصية وتداول مقطع البنت الذي انتشر في العراق كامل تليجرام، حيث يعد انتهاك لخصوصية وحرمة الفتاة المسكينة التي لم تعلم أن المقاطع سيتم تسريبها عبر منصات بث الفيديوهات، وأنها ستتصدر التريند بسبب خيانة شخص لم يكن جدير بالثقة.

ويرجوا المواطنين في العراق ان تتدخل السلطات والجهات المعنية بالتحقيق في جرائم الإنترنت، بالتعرف علي هوية الأشخاص الذين ظهروا في المقاطع المنتشرة، وتوجيه اتهامات بنشر الفسق والفجور وهدم القيم والمعايير داخل المجتمع العراقي.

ونرجوا أن يكف النشطاء في البحث عن فيديو البنت العراقية كامل بدون حذف، حيث يجب التستر علي الفتيات والسيدات وعدم تعقب عوراتهم وفضائحهم، والإمتثال لتعاليم وقيم ديننا الحنيف، والتمسك بالعادات والتقاليد الحميدة المنتشرة في الدول العربية، لذا لا تشارك في تداول فيديو بنت العراق ابدا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement