Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر

Published

on

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل فريق توتنهام نظيره أرسنال في ديربي لندن المؤجل من الجولة 22، مساء يوم الخميس.

وتنطلق المواجهة الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتبث منافسات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

  • مانشستر سيتي – 83 نقطة
  • ليفربول – 83 نقطة
  • تشيلسي – 67 نقطة
  • أرسنال – 63 نقطة
  • توتنهام – 62 نقطة
  • مانشستر يونايتد – 58 نقطة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

  • محمد صلاح – ليفربول: 22 هدفا
  • سون هيونج مين – توتنهام: 20 هدفا
  • كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا
  • ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا

معلق مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات واحداث ديربي لندن المنتظر اليوم بين توتنهام وارسنال، والذي سيكون منقولة لكم بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1 HD. وبالحديث عن وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيحتل الجانرز حاليا المركز الرابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 66 نقطة. لكن على الجانب الاخر يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 62 نقطة. وفي اخر لقاء جمع الفريقين والذي كان في الدور الاول من الموسم الحالي بالدوري الانجليزي، فقد انتصر ارسنال على توتنهام بثلاثية مقابل هدف وحيد. ثلاثية الجانرز حملت توقيع ايميلي سميث روي واوبامينج وبوكايو ساكو. لكن جاء هدف الاسبيرز الوحيد عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

مباراة ارسنال بث مباشر، بث مباشر ارسنال وتوتنهام يلا شوت، يتزين ملعب هوتسبير بمشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم arsenal vs tottenham ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ديربي لندني مرتقب سيحدد بشكل صريح معالم جدول الترتيب على مستوى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية فإما ينهي المدفعجية الأمور لصالحه أو يعاد السباق إلى بدايته في حال انتصار السبيرز، مواجهة مصيرية تجمع بينهما يترقبها عشاق الساحرة المستديرة وذلك لما تحمله من أهمية هائلة بسبب الصراع التاريخي وأيضاً نظراً لأن اللقاء سيكون له تأثير كبير على التواجد في المربع الذهبي، مهمة في غاية الصعوبة على ارسنال في ظل الإمكانيات الفنية التي يمتاز بها فريق المدرب أنطونيو كونتي الذي يرغب في التفوق على ضيفه واستغلال عاملي الأرض والجمهور، مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام يلا شوت.

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر

بث مباشر ارسنال وتوتنهام الآن، ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي مباراة آرسنال وتوتنهام الهامة برسم مؤجل الجولة 22 من المسابقة حيث يطمح كل فريق لحسم موقعة عاصمة الضباب وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، المواجهة ربما تنهي كل شيء وتعلن عودة الجانرز لمسابقتهم المفضلة من حيث المشاركة بعد غياب طويل في حالة تحقيق أبناء مايكل أرتيتا الفوز، أما انتصار رفاق هاري كين على ملعبهم فسيبعث المنافسة من جديد نظرا للتقارب على مستوى النقاط، ويحتل ارسنال الرتبة الرابعة برصيد 66 نقطة متقدما عن جاره توتنهام بفارق أربع نقاط لكن اللقاء المباشر بينهما قد يقلب كل المعطيات مع تبقي مباراتين أخريين قبل إسدال الستار عن البطولة.

مباراة ارسنال بث مباشر

مباراة ارسنال مباشر يلا شوت، تتجه أنظار الجمهور الرياضي حول العالم للجولات الأخيرة من الموسم الحالي للبريميرليج حيث تتسم بالإثارة والندية على مستوى سباق اللقب أو على التأهل للمسابقات الأوروبية، وإذا كان مان سيتي وليفربول يشهدان على صراع قوي من أجل الرتبة الأولى فإن صراعا من نوع آخر نشب في المراكز الخمسة التي تليهما من أجل حجز مكان في دوري الأبطال، سباق محموم يشهده الصفان الثالث والرابع بين ثلاثة أندية لندنية وهي تشيلسي وآرسنال وتوتنهام، ورغم امتياز طفيف للبلوز من حيث عدد النقاط إلا نتائجه الأخيرة تبعث الشك قبيل إدراك نقطة الوصول في الموسم الكروي.

بث مباشر ارسنال وتوتنهام يلا شوت

شهد ارسنال واحدة من أقوى الانتفاضات الممكنة في الدوري فانتقل من فريق يقع في أسفل الجدول إلى آخر ينافس على مراكز المقدمة، تطور جاء بفضل المدير الفني ولاعبين يافعين من مدرسة النادي، حقق الفريق الانتصار في آخر 4 مباريات له بل وتفوق على منافسين مباشرين، في الجهة المقابلة أضاع توتنهام بعض النقاط المهمة لكنه استفاق على تعادل مقبول مع ليفربول قد يفيده كثيراً، نُذكر أن مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشرة من خلال قناة bein sports 1 premium وذلك سهرة الخميس 12-05-2022 انطلاقا من الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 20:45 بتوقيت مصر بصوت المعلق عصام الشوالي.

ماتش ارسنال وتوتنهام الان

بث مباشر مباراة ارسنال، وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقان قد انتهت بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيكون رامسدال هو حامي عرين أرسنال وأمامه رباعي دفاعي يضم بن وايت، روب هولدينج، جابرييل، تاكيهيرو تومياسو، ويقود وسط الميدان تشاكا، محمد النني، أوديجارد، بالإضافة إلى ثلاثي المقدمة بوكايو ساكا، إيميل سميث روي ونكيتياه، الفوز في المباراة سيضمن للجانرز تحقيق هدفه وإيقاف هوتسبير عن ملاحقته.

مباراة ارسنال بث مباشر اليوم

في حراسة المرمى : آرون رامسديل.

في خط الدفاع : هولدينج – بن وايت – تافاريس – جابرييل.

في خط الوسط : النني – تشاكا – أوديجارد

في خط الهجوم : ساكا – نيكيتاه – سميث رو.

بث مباشر توتنهام يوتيوب

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: روميرو، داير، بن ديفيس، إيمرسون.

في خط الوسط: ببيتانكور، هويبيرج، ريجيليون.

في خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون هيونج، هاري كين.

يلا شوت ارسنال وتوتنهام

يخوض توتنهام بث مباشر مباراة ارسنال بالقوة الضاربة من أهم لاعبيه من أجل التغلب على خصمه ومواصلة مطاردته، قمة كروية من العيار الثقيل بين الفريقين، ويلعب السبيرز اللقاء بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: روميرو، داير، بن ديفيس، إيمرسون، الوسط: ببيتانكور، هويبيرج، ريجيليون، وفي الهجوم: كولوسيفسكي، سون هيونج، هاري كين.

مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر تبدأ في التاسعة إلا ربع مساءا والصراع مستمر بين كبار البريميرليج، لا بديل عن الانتصار للسبيرز لإحياء آماله فيما يحاول الضيوف تفادي الهزيمة وحسم الأمور لصالحه، ويتواجد على دكة احتياط توتنهام كل من، جوليني، سانشيز، رودون، وايت، وينكس- كرايج، لوكاس مورا، بيرجوين، سكارليت، كما يتطلع لتأكيد صحوته وأفضليته.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

عربييوم واحد ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة

أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا تنفي ادعاءات باعتراض راداراتها صواريخ إيرانية متجهة لإسرائيل

عربييوم واحد ago

السعودية تعلن عن شروط الحج لهذا العام 2024

الاقتصاد التركي19 ساعة ago

تحذير من إرسال الأموال عبر الأيبان.. ستنتظرك مشاكل قانونية

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

أين هو أغلى سعر لإيجارات البيوت الصيفية في تركيا لعام 2024 ؟

أخبار تركيا اليوميومين ago

هنية يحذر الاحتلال من دخول رفح ويشيد بمواقف تركيا وأردوغان

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

هكذا انتقم منها.. طلب الكثير من الطعام لمنزل صديقته التي انفصل عنها عن طريق الدفع عند التسليم (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

تسهيلات للطلاب.. إنجاز معاملات الإقامة في جامعة إسطنبول دون زيارة إدارة الهجرة

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
أخر الأخباريوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الأجنية اليوم