Connect with us

أخر الأخبار

فيديو استشهاد شيرين أبو عاقلة ( كامل )

Published

on

نشرت قناة الجزيرة القطرية اللحظات الأولى لاستشهاد الزميلة الصحفية مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين الصحفية شيرين أبو عاقلة، متأثرة بإصابتها الخطيرة، أثناء تغطيتها للأحداث الدائرة في جنين صباح اليوم.

وأظهر مقطع فيديو لحظة إصابة شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال، ومحاولة زملائها إنقاذها، بينما ترتدي سترة خاصة بالصحفيين، وسط صدمة زميلة لها واستنجادها لسرعة إسعافها، بعد مشاهدة حجم إصابة “أبو عقلة”

وأعلنت وزارة الصحة في تصريح خبر استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة (51 عاما)، جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين”.

كما ذكرت أن الصحفي علي السمودي أُصيب برصاصة في “الظهر”، ووَصفت وضعه بالمستقر.

كما ونشرت شبكة الجزيرة الإعلامية، صباح اليوم الأربعاء، بيانًا تدين فيه جريمة اغتيال الاحتلال الإسرائيلي للزميلة أبو عاقلة بالرصاص الحي خلال اقتحام جنين.

وقالت الشبكة في بيانها: “في جريمة قتل مفجعة تخرق القوانين والأعراف الدولية أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي وبدم بارد على اغتيال مراسلتنا شيرين أبو عاقلة”.

ودانت الشبكة “هذه الجريمة البشعة التي يراد من خلالها منع الإعلام من أداء رسالته”، محملة الحكومة الإسرائيلية وقوات الاحتلال مسؤولية مقتل الزميلة الراحلة شيرين.

وقد أصيب في الاعتداء منتج الجزيرة علي السمودي حيث كان إلى جانب الراحلة شيرين في تغطية اقتحام الاحتلال لمدينة جنين صباح اليوم.

كما حملت الشبكة سلطات الاحتلال مسؤولية سلامة منتج الجزيرة علي السمودي الذي استهدف مع الزميلة شيرين بإطلاق النار عليه في الظهر أثناء التغطية وهو يخضع للعلاج.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement