Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة العراق و سوريا

Published

on

مشاهدة مباراة العراق وسوريا بث مباشر اليوم، يستعد المنتخب العراق للدخول في مباراة من العيار الثقيل امام المنتخب السوري وذلك في مباراة حماسية في اطار مباريات الجولة الاولي من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ، ذلك المباراة النارية التي لا تقبل القسمة علي الأثنين ، فالمنتخب العراقي يرغب في تحقيق الفوز في ذلك اللعبة القوية ، وعبر موقع البيان نيوز سنضع لكم بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وسوريا اليوم علي موقع يلا شوت الاصلي وموقع تابع لايف وكورة اون.

لعبة العراق وسوريا بث مباشر

تذاع مباراة العراق وسوريا في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 في التصفيات النهائية على عدد من القنوات الرياضية الفضائية؛ حيث تبقى فرصة للمنتخب العراقي للتأهل لكأس العالم في قطر في حال الفوز على المنتخب السوري وتعثر المنتخب الإماراتي أمام كوريا الجنوبية والتي تقام في نفس الوقت، واللعب في الملحق الآسيوي في الفترة المقبلة .

مشاهدة مباراة العراق اليوم

تبث شبكات SSC في المملكة العربية السعودية وأبو ظبي ، وكذلك قنوات BN Sports ، تصفيات كأس العالم في جميع الدول العربية ، والتي تشمل العراق والكويت والبحرين،وقد تأهلت أسود الرافدين ، البالغة من العمر 37 عامًا ، لكأس العالم 1986 بالمكسيك على حساب المنتخب السوري، ومباراة الذهاب في دمشق سيطر عليها التعادل السلبي ، قبل أن يفوز العراق بإياب مباراة الطائف بالسعودية 3-1 ، في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 1985 ، في مباراة الإياب.

وعلى الجانب الآخر ستكون مباراة اليوم تحصيل حاصر بالنسبة للمنتخب السوري، والذي سيحاول تحقيق فوزٍ ثاني في المجموعة لحفظ ماء الوجه بعدما تأكد خروجه من التصفيات.

ويأمل المنتخب السوري في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في تصفيات كأس العالم بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على لبنان في المباراة السابقة وهو أول فوز للسوريين حتى الآن، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement