Connect with us

سينما وتلفزيون

تردد قناة الشارقة الرياضية

Published

on

تعتبر قناة الشارقة الرياضية ضمن أبرز القنوات الفضائية الرياضية التي يتم بثها من دولة الإمارات العربية المتحدة.. وتحديدًا من إمارة الشارقة، وهي قناة تلفزيونية عربية تختص بعرض محتوى رياضي، هي من القنوات الفضائية التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام.. وهي واحدة من المؤسسات الحكومية التي  تهتم بتنمية وتطوير الإعلام داخل تلك الإمارة. حيث تقوم القناة بتغطية جميع الألعاب الرياضية الفردية والجماعية أيضًا، والتي تتمثل في كأس رئيس الدولة الإماراتية.. بالإضافة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ودوري الإمارات لكرة اليد وكرة السلة.. وتقدمها عن طريق برامج متنوعة ومتعددة، وتحرص على التحليل والنقد الرياضي عن طريق استوديوهات التحليل. لذا نجد أن محبي الرياضة بشكل عام يبحثون عن قنوات مفتوحة تقوم بالبحث المجاني لمحتواها على القمر الصناعي النايل سات ناقلة لمباريات الدوري الأوروبي، ولقد تم تصنيف هذه القناة ضمن أفضل 10 قنوات رياضية في نايل سات.

يعتبر تردد تلك القناة  من أبرز الترددات التي يتم البحث عنها بين القنوات الرياضية في الآونة الأخيرة.. وذلك لأن لها جمهور كبير حول العالم العربي.. لذا فإذا كنت ترغب في التعرف على تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات، يتضح في الجدول الآتي:

صفحة القناة علي التویتر

https://twitter.com/sharjahsportstv
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11800 أفقي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 11012 عمودي 27500 5/6 مفتوح

تقوم قناة الشارقة بتقديم أهم المباريات المحلية والدولية.. ليس ذلك فقط، بل تحرص على تقديم أقوى استوديو لتحليل مع نخبة الشخصيات الرياضية.. تتميز بكونها حيادية تمامًا لا تتحيز إلى فريق بعينه، وقد شغلت القناة محركات البحث في الآونة الأخيرة. كما أنها تقوم بعرض مباريات دوري الإمارات الممتاز على شاشتها، تقوم بالبث دور الإماراتيين في دوري الدرجة الثانية.. ومن أهم وأبرز البرامج التي تعرض على القناة تتمثل فيما يأتي: مرمى الصحافة : من البرامج المميزة التي تهتم بالصحافة بشكل يومي. برنامج الجولة : هذا البرنامج من البرامج المتنوعة التي تقدم كل ما يخص الكرة المحلية بالإمارات. تحدي الصالات : هو برنامج خاص بألعاب الصالات التي تتمثل في كرة اليد والسلة المحلية. برنامج ملاعبنا برنامج تايم اوت. برنامج بانوراما : الذي يهتم بكرة القدم بشكل كبير.. وآخر الأخبار الخاصة بها. برنامج انستا سبورت. برنامج ميركاتو برنامج إرادة. برنامج ملاعب الناشئة تجدر الإشارة أن قناة الشارقة الرياضية لا تهتم فقط بتقديم البرامج الرياضية المتنوعة، بل تهتم أيضًا بإذاعة الأحداث الإقليمية والعالمية.. التي تتمثل فيما يلي: (دوري أبطال آسيا – كأس الاتحاد الاسيوي – كأس آسيا).. ليس ذلك فحسب، بل تقوم بعرض الدوريات المتنوعة في دول الخليج.

مزايا قناة الشارقة الرياضية

تحرص القناة على عرض محتواها بشكل دوري  ومباشر، وتمتاز بسرعة ودقة في نقل كل ما يحدث من أخبار جديدة تخص اللاعبين.. وحول العالم بأكمله، بالإضافة إلى عرض أبرز المباريات المحلية والدولية والعالمية. كما أنها تقوم ببث أخبار حصرية خاصة بكرة القدم والسلة وغيرها من الرياضات الأخرى.. الأمر الذي يجعل القناة تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، وسوف نتعرف على أهم ما يميز هذه القناة عبر السطور التالية: تحرص على عرض البرامج الخاص بها والأخبار الرياضية المحلية والدولية طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة دون أي توقف أو عطل. تعتبر من أوائل القنوات الفضائية الرياضية العربية.. وذلك لأنها تقوم بعرض أهم الأحداث الرياضية بشكل حيادي دون أي تحيز لفريق معين. من القنوات الفضائية غير المشفرة.. التي تقوم بتقديم محتواها بشكل مجاني دون فرض أي رسوم على المشاهد لمشاهدة ما تقدمه. توفر بعد كل مباراة استديو تحليلي لتحليل المباريات بشكل دقيق. تحرص على بث المباريات والبرامج بدقة عالية الجودة.. وذلك لأنها تقوم باستعمال التقنيات الحديثة في الرؤية التي تتمثل في تقنية SD- HD، الأمر الذي يزيد من متعة المشاهد.. بالإضافة إلى استخدامها تقنيات خاصة لتنقية الصوت. تعمل مع أبرز المحللين والخبراء في كرة القدم.. وذلك حرصًا من إدارة القناة على تقديم عمل رائع. تحرص على تسهيل طرق التواصل مع المتابعين لها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وذلك كي يطلع المتابعين على أبرز الأخبار الرياضية ومواعيد بث المباريات.

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركييومين ago

الحكومة التركية تعلن خطة تقشفية مشددة.. طالع تفاصيلها

أخبار تركيا اليوميومين ago

“لا يشمل المهاجرين”.. قرار رئاسي يقضي بمعالجة الأجانب مجاناً يثير الجدل في تركيا

أخر الأخباريومين ago

أردوغان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل:” ألف جريح من مقاتلي حماس يُعالجون في تركيا”

توزيع السوريين تركيا
أخبار تركيا اليوميومين ago

بدلاً من الترحيل ..تركيا تعتزم وضع خطة تهدف لتوظيف المهاجرين السوريين

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ولاية تركية تعلن عن حظر شرب الكحول في الاماكن العامة

تصريحات اردوغان اليوم
اخبار تركيا بالعربييومين ago

“خيالية تماما”.. تركيا ترد على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي

عيد الاضحى 2023 في تركيا
مقالات وتقارير18 ساعة ago

الكشف عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى في تركيا

أخر الأخبار18 ساعة ago

تصريحات هامة من الرئيس أردوغان حول زيادة أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء

الاقتصاد التركي22 ساعة ago

ارتفاع كبير قادم على فواتير الكهرباء في تركيا

أخر الأخباريوم واحد ago

رئيس حزب الشعب الجمهوري يرد على الانتقادات حول موقفه من اللافتات العربية والمهاجرين