Connect with us

أخبار تركيا اليوم

بسبب العاصفة الثلجية.. حادث مروري متسلسل مخيف في إسطنبول (فيديو)

Published

on

لم يمر يوم على العاصفة الثلجية التي ضربت مدينة إسطنبول ومنطقة بحر مرمرة حتى وقعت العديد من حوادث السير الخطيرة، منها ما حدث في منطقة أرناؤوط كوي على طريق شمال مرمرة السريع عندما اصطدمت أربع شاحنات وحافلتا ركاب وجرافات ثلج في حادث متسلسل مفجع.

 

وذكرت صحيفة “صباح” التركية أن الحادث وقع أثناء تساقط الثلوج الكثيف على إسطنبول ومحيطها، ما تسبب بإصابة ثلاثة أشخاص بينهم سائق كاسحة ثلج واثنان من ركاب حافلة نقل عام (بولمان) متوجهة إلى أنقرة وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة، مضيفة أنه عقب الحادث تم إرسال عدد كبير من فرق الإنقاذ إلى المكان لإسعاف المصابين وفتح الطريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن حركة المرور في اتجاه أنقرة توقفت بشكل مؤقت عقب الحادث، فيما أدلى والي إسطنبول ببيان أكد فيه أن سائق كاسحة الجليد الذي شارك في مكافحة الثلوج أصيب بجروح وتم تنبيه السائقين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة، موضحا أن العمل مستمر من قبل فرق الإنقاذ لإزالة المركبات المتسببة في الحادث المتسلسل.

ولفت البيان إلى أن الحادث المروري شمل 4 شاحنات وكاسحة ثلج بين كيليوس وجسر يافوز سلطان سليم على طريق شمال مرمرة السريع في اتجاه أنقرة حوالي الساعة الحادية عشرة صباحاً، وقد أعيد فتح النقل أمام حركة المرور مجدداً.

هذا وحذر رئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو، مساء اليوم من العاصفة الثلجية المتوقعة في ولاية اسطنبول.

وقال أوغلو، “العاصفة المتوقعة في إسطنبول بدأت، نرجو من المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وعدم الخروج إلا للضرورة”.

 

المصدر : تركيا اليوم – أورينت

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement