Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي والمريخ السوداني يلا شوت

Published

on

بث مباشر الاهلي والهلال السوداني يلا شوت ، اليوم سيلعب حامل اللقب الأهلي مباراته الأولى في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في السودان ضد الهلال يوم الجمعة خلف أبواب مغلقة بسبب المخاوف الأمنية.

بث مباشر الاهلي والهلال السوداني يلا شوت

قبل مباراة الاهلي والهلال السوداني اليوم قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الأربعاء منع المشجعين من حضور مباراة الأهلي الهلال بث مباشر في ملعب الجوهرة الزرقاء، بعد إصدار قرار سابق يسمح ل 15000 مشجع بحضور مباراة اليوم .

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر يلا لايف

لم يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في رسالته إلى النادي السوداني عن الأسباب الكامنة وراء الحظر، ولكن أفيد أنه أصبح بسبب المخاوف المتعلقة بالأمن والسلامة. شكر الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حماية مهمة الأهلي إلى السودان. ومع ذلك، أغضب القرار مسؤولي الهلال، الذين زعموا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يهتم بالاتحاد السوداني لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم مباشرة بدون تقطيع

سيفتتح الأهلي مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة الهلال، حيث تم تأجيل مباراة الريدز الأولى ضد الجانب السوداني الآخر في مجموعة المريخ بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية FIFA. سيظل الريدز يفتقد قائدهم وحارس المرمى الرئيسي محمد الشناوي، الذي أصيب خلال مباراة مصر ضد كوت ديفوار في دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية 2021، التي انتهت في وقت سابق من هذا الشهر.

بث مباشر الاهلي يلا شوت بين سبورت

وفي الوقت نفسه، تم إدراج المهاجم حسام حسن البالغ من العمر 23 عاما في قائمة فرق الفريق الذي سافر إلى السودان بعد أن تعافى اللاعب من إصابة التقطها في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. كشف مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني البالغ من العمر 57 عاما، الذي ساعد الريدز على الفوز بلقبين في دوري أبطال أفريقيا على التوالي، أن الفريق يركز كل تركيزه للفوز بأول مباراة له في مرحلة المجموعات ضد الهلال.

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر يلا شوت حصري

“الهدف الرئيسي للفريق هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا.” قال موزيمان للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن مستعدون لمباراة الهلال، وركلة البداية في مرحلة المجموعات صعبة دائما، وجميع الفرق لديها فرص متساوية ودوافع كبيرة”. “يلعب الأهلي دائما للفوز بكل مباراة، وهذا لا يعني أن مواجهة الهلال ستكون سهلة.” وأضاف: “ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين”. خسر الهلال 0-1 في مباراته الأولى في مرحلة المجموعات ضد فريق جنوب أفريقيا ماميلودي صنداونز، في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأهلي والمريخ. .

فيسبوك

Advertisement