Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية اليوم بث مباشر

Published

on

يحتل منتخب سوريا المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين من 7 جولات جمعها بعد تعادلين وخسارة 5 مباريات، وسقط الأشقاء في فخ الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه منتخب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

يلا شوت سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر 

تعتبر مباراة سوريا وكوريا اليوم بث مباشر يلا شوت. من المباريات الهامة في تصفيات كأس العام 2022. والتي يسعى خلالها منتخب سوريا اليوم لحصد ثلاث نقاط جديدة يواصل من خلالها استكمال منافساته في التصفيات المؤهلة لنهائي كأس العالم في مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر على قناة ssc sports وذلك اليوم الثلاثاء 01-02-2022 انطلاقا من الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، منتخب سوريا بث مباشر يدخل المواجهة أمام كوريا الجنوبية بأبرز نجومه، حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، الدفاع: عمرو ميداني، تامر حاج علي، مؤيد الخولي، خط الوسط: عمرو جنيات، محمود المواس، فهد اليوسف، محمد العنز، أوليفرقسكي، ثنائي المقدمة: عمر السومة، عمر خربين.

بث مباشر سوريا يلا شوت

لم يقدم منتخب سوريا ما يشفع له بالحصول على مركز مشرف في المجموعة أو البقاء في دائرة الصراع حتى آخر رمق، حيث يحتل نسور قاسيون الرتبة الأخيرة برصيد نقطتين من تعادلين مع الإمارات والعراق ليبتعدا بفارق سبع نقاط كاملة عن المركز الثالث المؤدي للعب الملحق، وبات من الاستحالة مشاهدة رفاق عمر السومة في المحفل العالمي بعد المستوى الباهت الذي قدموه وفرطوا بسببه في عديد النقاط في مجموعة تضم أربع منتخبات عربية.

منتخبا سوريا وكوريا الجنوبية مباشر لم يلتقيا بكثرة في السنوات الماضية رغم مشاركتهما في العديد من المنافسات، وسبق أن تواجه المنتخبان في 4 مباريات رسمية من قبل، تفوقت سوريا مرة واحدة مقابل فوز الخصم في الثلاث مناسبات الآخرى منها لقاء الذهاب بالتصفيات الجارية، ويأمل المنتخب السوري في تخطي عقبة كوريا الجنوبية رغم خوضه المباراة خارج أرضه وبعيدا عن جماهيره.

فيسبوك

Advertisement
أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي5 ساعات ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم6 ساعات ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي6 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار17 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار18 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم21 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخباريوم واحد ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيايوم واحد ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز