Connect with us

الرياضية اليوم

موعد مباراة ليفربول وارسنال في كاس الرابطة والقنوات المفتوحة الناقلة

Published

on

موعد مباراة ليفربول وأرسنال التي من المقرر أن تُلعب يوم الغد الخميس 2022-1-20ضمن منافسة كأس الرابطة الانجليزيه لكرة القدم والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه والتشكيل المتوقع وسنعرض التفاصيل والكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وارسنال في كأس الرابطة الانجليزيه

تُلعب مباراة ليفربول مع أرسنال، في ملعب الاتحاد عقر دار الجانرز، والتي تقام ضمن مواجهات كاس الرابطه الانجليزيه لكرة القدم مساء يوم الغد الخميس، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة حققها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 6 وتلقي الخساره في مواجهتين ويدخل الريدز لقاء الغد بمعنويات مرتفعه حيث يريد تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطوله، بينما يحتل ارسنال المركز الرابع في الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطه بعدما حقق الفوز في11 لقاء وتعادل في مواجهتين و خسر في7 مباريات، ويدخل أرسنال اللقاء بمعنويات سيئه بعدما خسر في المباراه الماضيه أمام نظيره نوتم فوريست بهدف مقابل لاشيء.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ارسنال غدا في كأس الرابطة

  • في حراسة المرمى: كيلهير
  • في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون- فان دايك- جو جوميز- نيكو ويليامز
  • في خط الوسط: أوكسليد تشامبرلين- تايلر مورتون- جوردان هندرسون
  • في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو- كايدي جوردون- تاكومي مينامينو

القنوات المفتوحه الناقله لمباراة ليفربول وارسنال غداً

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات كأس الرابطة الانجليزيه وجميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports HD premium 1.

معلق مباراة ليفربول وارسنال غداً في كاس الرابطه الانجليزيه

وعينت beIN Sports القطريه المعلق العماني المخضرم خليل البلوشي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت وأفضلهم في الوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وارسنال غداً

وتنطلق المباراة مساء يوم الغد الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، الثانيه عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات

مصر 9:45

السعوديه 10:45

الإمارات 11:45

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement