Connect with us

منوعات

فيديو دينا حسين الجديد .. القصة الكاملة

Published

on

كشفت الفنانة دينا حسين بشكل غير متوقع أن حقيقة خبر توسع الفيديو عبر موقع التوزيع أثار جدلاً واسعاً ، ويمكن إرجاع هذا الفيديو لـ العام الماضي وليس الأحدث.

وقالت دينا في مقابلة هاتفية مع المذيع سيد علي في برنامج “حضرة المواطن”: “ما يجعلني أشعر بالضيق أنني قمت بتنزيل هذا الفيديو على صفحتي قبل عام ، ولأنني تعلمت من مجال الفن. منكم شاهده هناك ، لذلك قمت بتنزيل الفيديو على صفحتي واعترفت للشخص بداخلي أنني لخصت هذه الكلمات “.

وأضافت: “بعد ذلك اتصلت بي الأستاذة ريهام سعيد وتعاونت معها في حلقة من برنامج صبايا الخير ، دعمتني وسمعت صوتي ، جاء الموضوع والفداء ، ثم قمت بتنزيله بجزء. من حياتي ، مشيت عليها مرة ثانية ، حيث كان طبيعيًا “.

وأوضحت: “ذات مرة ، عثرت فجأة على مقطع الفيديو القديم الخاص بي وتم تنزيله مرة ثانية. سرعان ما تجاوزت التقييمات مليوني مرة. انقلب العالم كله رأساً على تلو. لا أفهم سبب سقوطه مرة ثانية ولماذا. فتح هذا الحادث متروك لي مرة ثانية “.

وختمت متحدثة: “انتهاء ما قلته للناس ، يا إلهي ، لم أقصد الإساءة لأي حاجة أو أي شخص في ذلك الوقت. لا يمكنني أن أتأذى في بلدي أو صناعة الموسيقى أو النقابة أو الاتحاد .. فنانة مصرية. ..

أصدر اتحاد نقابات التكنولوجيا بيانا أدان فيه تصريحات المطرب “غير اللائقة وغير المسؤولة” ، لكنه لم يذكرها ، متحدثا إن هذه التصريحات “أضرت بسمعة الفنانين المصريين” خلال الساعات القليلة السابقة.

وجاء في البيان: “استنكرت جماهير الفنانين المصريين وأسفت ورفضت رفضا تاما التصريحات غير اللائقة وغير المسؤولة في أحد الفيديوهات ذات الأهداف غير المهنية للمطرب. وأحد أساليب القنوات لم يتماشى مع مبادئ الإعلام. العمل. لديها الفرصة لإصدار أحكام عامة بدون دليل ، وبدون وقائع ، وبدون أدلة “.

صرح الفنان خالد بيومي ، عضو مجلس إدارة نقابة صناعة الموسيقى ، أن دينا حسين عضو منتسب لنقابة مهنة الموسيقى وتحمل ترخيصًا مؤقتًا للعمل ، وأشار لـ أن النقابة تعمل حاليًا على دراسة ما هو قانوني. الحالة تقول عن دينا حسين في فيديو نشرته في الأيام القليلة السابقة.

أول رد من المطربة علي اتهامها بالإساءة لفنانات مصر :-

وفي أول تعليق لها على الضجة التي أثارها الفيديو بعد إعادة تداوله، ومع بدء الجهات المعنية تحركات وإجراءات قانونية لمقاضتها، شاركت الفنانة الشابة دينا حسين (التي قدمت أغنية على طريقة الفيديو كليب قبل ثلاثة أعوام بعنوان: جرح زي ألف)، متابعيها فيديو جديد، عبرت فيه عن استغرابها من إعادة تداول الفيديو الذي نشر للمرة الأولى قبل أشهر طويلة، وكانت خلاله تقوم بنوع من “الفضفضة” مع زملائها، ولم تذكر أي منتج بعينه ولم تذكر أسماء، وكانت تشتكي من شخصية معينه دون ذكر اسمها.

ودافعت عن نفسها قائلة: “لم أخطئ بحق بلدي ولا بحق الفن في مصر.. لقد تحدثت عن شي “كان مضايقني” وتصححت لي المعلومة.

وخرجت وأكدت في أحد البرامج التلفزيونية في حينها، أن “ليس كل الناس سيئة.. ومصر هي هوليود الشرق وأم الدنيا، وهي من صنعت الفن.. فقط عقبت على مشكلة أواجهها”.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
تصريحات اردوغان اليوم
أخر الأخبار6 ساعات ago

أردوغان يكشف سبب إلغاء زيارته إلى الولايات المتحدة

الاقتصاد التركي6 ساعات ago

البرلمان التركي يستعد لتشريع عقوبات جديدة على الأسعار الباهظة والاحتكار

عربي6 ساعات ago

ما آلية التقديم على طلب الترانزيت من “باب الهوى” للسوريين المغتربين

تركيا الآن11 ساعة ago

السعودية.. شرطة مكة تقبض على مواطن تركي بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول أثار تفاعلا كبيرا (فيديو)

أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

القبض على شبكة لبيع الجنسية التركية

أخبار السوريين في تركيا13 ساعة ago

باب السلامة وباب الهوى يكشفان عن عدد السوريين اللذين عادوا إلى بلدهم خلال شهر نيسان

أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

هل نفقات الرعاية الصحية للأجانب ستكون مجانية في تركيا!؟ وزارة الاتصالات ترد

أخر الأخبار14 ساعة ago

الرئيس أردوغان يعلن عن إجراءات قانونية جديدة لمكافحة العنف ضد المعلمين

دولييوم واحد ago

سوريون يعبرون عن غضبهم من ترويج أجندة داعمة للشذوذ الجنسي في مؤتمر دولي

أخر الأخباريوم واحد ago

البرلمان التركي يناقش مشروع قانون لمكافحة التجسس على خلفية نشاط “الموساد” في البلاد