Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر

Published

on

يستعد نادي برشلونة بقيادة مدربه كيكي سيتين لخوض مباراة هامة للغاية أمام فريق نابولي على ملعب سان بولو الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الكتيبة الكاتالونية تسعى لتحقيق مطالب جماهيرها بتقديم أفضل ما لديهم والمنافسة على اللقب الغائبة عن خزائن النادي منذ زمن، بينما ستكون الأفضلية لصالح الأزرق باستغلاله لعاملي الأرض والجماهير.

يقدم موقع “كووورة 365” خدمة مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق علي محمد علي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت الرياض.

ميسي ورفاقه مطالبين بأن يصلو لأبعد مدى بدوري الأبطال، فكل كاتالونيا تتغنى بصوتٍ عالٍ بنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وعدهم بحصد لقب البطولة، ويؤدي البلاوجرانا موسماً مثالياً على الصعيد المحلي إذ يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

أما نادي نابولي فهو في يتمثل بالظهور بشكل لائق في هذه المواجهة، خاصةً وأن الفريق يفتقر للخبرة لمثل هذه المواجهات الكبيرة، وفي الدوري الإيطالي يحتل الفريق المركز السادس برصيد 36 نقطة.

من المتوقع أن أن يعتمد على تشكيلته المُعتاد عليها في المباريات السابقة، وسيدفع المدير الفني سيتين بالأسماء التالية لخوض تلك المباراة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: 

مارك أندريه تير شتيجن – جونيور فيربو

– صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه

– سرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج

– سيرجيو بوسكيتس – آرتور ميلو

– أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – أنسو فاتي.

بطاقة مباراة نابولي وبرشلونة

المباراةبرشلونة × نابولي
المسابقةدور أبطال أوروبا (دور الـ16)
الموعدالثلاثاء 25 فبراير 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةبي إن سبورت 1
الملعبملعب سان بولو

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement