Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة العراق وعمان الآن

Published

on

المنتخبان تواجها في العديد من اللقاءات كان أغلبها في بطولة مجلس التعاون الخليجي، فقبل هذا اللقاء لعب المنتخبان 23 مباراة، كانت الغلبة لصالح أسود الرافدين المنتخب العراقي، فقد فاز في 10 مباريا، وفازت سلطنة عمان في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات بين المنتخبين، يدخل أسود الرافدين اللقاء وهم محملين بتاريخ كبير في البطولة، فالعراق أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب ب 4 مرات ثم يأتي المنتخب السعودي بلقبين.

أسود الرافدين يعانى من بعض الاضطرابات التي قد تشتت تركيز الفريق في البطولة، بعد أن قرر المدرب الهولندي أدفوكات الانفصال عن المنتخب العراقي قبل انطلاق البطولة بأسبوع، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى مساعده بيتروفيتش، ولكنه سيطمح لتحقيق بداية قوية للانطلاق من جديد.

مشاهدة منتخب العراق وعمان مباشر

العراق وعمان بث مباشر. تنقل مباراة العراق وعمان بث مباشر في كأس العرب علي قناة beIN Sport 1HD، بالإضافة إلي قناة قناة الكأس الرياضية وقامت قناة beIN Sport المسؤولة عن نقل مباراة منتخب العراق وعمان في كأس العرب، وتغطية جميع العراق وعمان المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراه حتى النهاية، بتعين حسن العيدروس معلقاً علي beIN sport، خالد الحدي معلقاً على القناة المشفرة الخاصة بقناة الكأس. لعبة العراق.

سيتولى الحكم الدولي الهندوراسي «هيكتور سعيد سورتو» إدارة مباراة العراق وعمان، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت سلطنة عمان، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ينقل بث مباشر العراق وعمان على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي اليمني «حسن العيدروس» مهمة وصف احداث اللقاء المنتظر.

كما تذاع المباراة على قنوات الكأس القطرية، بصوت المعلق الرياضي القطري خالد الحدي.

فيسبوك

Advertisement