Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل الضيف الحلقة 3 مترجمة للعربية

Published

on

معلومات وتفاصيل حول مسلسل الضيف misafir

أيام قليلة تفصلنا عن ميعاد عرض مسلسل الضيف وهو مسلسل تركي  بدأ تصويره في شهر سبتمبر ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر , المسلسل من انتاج شركة MEDYapım وسيناريو اوزجي اراس واخراج أردا صارغين.
يذكر أن مسلسل الضيف مقتبس من مسلسل ياباني OASIS.

ما هي قصة مسلسل الضيف ؟

المسلسل يتبع فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا غير مرغوب فيها من قبل والدتها وأبيها. حزنًا على حياتها المؤسفة ، حاولت الانتحار بالقفز من فوق جسر بالقرب من منزلها. بعد أن فشلت في مساعيها ، عثرت على حانة محلية وصادقتها أحد محقق الشرطة الذي أخذها على الفور إلى المستشفى. عند الاستيقاظ في المستشفى ، أدركت أنها مجهولة الهوية وتعتقد أنها قد تكون قادرة على عيش حياة مختلفة ، وتظاهرت بأنها فقدت ذاكرتها.

قرر المحقق ، الذي انتقل مؤخرًا إلى مسقط رأسها مع أطفاله الثلاثة بعد أن فقد زوجته ، الاعتناء بها حتى تستعيد ذاكرتها وتدعوها إلى منزل عائلته المليء بالحب والضحك والسعادة. قصة بدأت من كذبة تتحول إلى نهاية سعيدة غير متوقعة مع عائلة لا يمكن إلا أن تأمل فيها.

أحداث مسلسل الضيف مترجم

تفشل غيجي في مساعيها بالانتحار ويتقاطع طريقها مع المفتش أردام الذي ينقذها ويأخذها على الفور الى المستشفى , بعد أن تعود الى وعيها تدرك أنها مجهولة الهوية وتعتقد انها قادرة على عيش حياه مختلفة.

تتظاهر غيجي بأنها فقدت ذاكرتها هرباً من أسئلة المفتش المتكررة , لكن للمفتش رأي أخر فقد أتخذ قراراً برعايتها حتى تستعيد ذاكرتها وقام بنقلها الى منزله الذي يعيش فيه مع أولاده الثلاثة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement