Connect with us

تركيا الآن

موعد الجمعة السوداء 2021 في تركيا

Published

on

موعد الجمعة السوداء 2021 في تركيا، ينتظر الملايين من المجنونون في شراء الاحتياجات عبر الانترنت او عبر الاون لاين هذا اليوم من كل عام، والذي يعتبر هو يوم يتم فيه تداول المنتجات باقل الاسعار، لذلك وعبر موقع تركيا اليوم نود ان نقدم لكم موعد الجمعة السوداء 2021 في تركيا.

فقد دفع تجار التجزئة الصفقات الآن في محاولة لتجنب التأخير في الشحن، هذا يعني أنه يمكنك التسوق في وقت مبكر من عروض الجمعة السوداء اليوم على كل شيء بدءًا من أجهزة التلفزيون ، وأجهزة AirPods ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إلى المكانس الكهربائية ، والمقالي الهوائية ، والألعاب ، والمزيد.

موعد الجمعة السوداء 2021 في تركيا

هذا وبالتزامن مع اقتراب موعد البلاك فرايدي والتساؤلات حول متى يكون موعد الجمعة السوداء في مصر حيث ستكون 26 نوفمبر الشهر الجاري 2021، يحظى هذا اليوم بإقبال كبير من قبل المصريين على الاسواق المحلية وعلى المتاجر الالكترونية عبر الانترنت، فلا تمر دقيقة الا وتنهال على المتاجر الاف الاشتراكات من اجل الشراء بالبلاك فرايداي.

موعد الجمعة السوداء 2021 في تركيا فانه قد كشفت المصادر المصرية والمتخصصة في هذا المجال أن تاريخ الجمعة السوداء الرسمي يحدث في 26 نوفمبر، حيث انه وينتظر الملايين من المحبين لشراء احتياجاته معبر الانترنت هذا اليوم علي احر من الجمر.

مواعيد التخفيضات في تركيا

الجدير بالذكر انه وتُستخدم أنواع مختلف من التخفيضات لكل يوم من الأيام الأربعة. فمثلًا؛ خصم 50% على كل المنتجات في يوم الجمعة السوداء، واشترِ منتجًا واحصل على آخر مجانا في يوم السبت، و30% خصم على فئة معينة في يوم الأحد، و50% خصم على المشتريات عبر الإنترنت في يوم الاثنين الإلكتروني “Cyber Monday”.

فيسبوك

Advertisement