Connect with us

سينما وتلفزيون

قناة mbc تبث مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة

Published

on

بثت قناة mbc مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة تليجرام برستيج اليوم الاثنين بموسمه الخامس والأخير الذي تصدر منذ إطلاقه، التريند على “إنستجرام” و”تويتر”، في عدد من الدول العربية، منها السعودية وسوريا ولبنان ومصر ودول أخرى.

وشهدت الحلقة الأولى تفاصيل إنهاء شخصية صخر التي تجسد دورها الفنان السوري أويس مخلاتي الذي اختلف مع عدد من الموظفين من أجل الاستغناء عن شخصيته وإنهاء شخصيته بالموت.اتفق عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق القوي للمسلسل، وعبروا عن سعادتهم بإطلاق المسلسل، وفي نفس الوقت حزنهم لأنه كان الجزء الأخير وأغلق صفحة الهيبة التي نجحت في العديد من الدول العربية.

لمشاهده باقي الحلقات هنا

قصة مسلسل الهيبة

يحكي مسلسل الهيبة الذي وصل إلى الجزء الخامس، قصة عائلة جبل التي تهيمن على منطقة تسمى الهبة، وعلى رأسها جبل الشيخ جبل ووالدته، والعديد من التفاصيل وقصص الحب التي تجمع جبل بعدد النساء اللواتي تجسد أدوارهن في كل جزء فنانة مختلفة.

ومن المقرر أن يكون الجزء الخامس هو الأخير، خاصة وأن الجمهور طالب تيم حسن أكثر من مرة بالخروج من شخصية جبل وتقديم عمل جديد ومختلف.

تستمر الأحداث من حيث انتهت، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل علي زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت منزله الداخلي. إلى أين ستقود هذه الحرب؟

هل ينجح في الفوز أم يتكبد خسائر جديدة في ظل المؤامرات المستمرة؟ في الجزء الخامس، تكتمل التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل بين أسوار السجن، يعود بعدها إلى هيبته ليجد أنه ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل.

لكن نقاء المياه التي تتجمع في السد سينزعج بظل رجل عائد من الماضي حوّل السد إلى أخطر ميناء تهريب، والذي سيكتشفه الجبل ويكتشف معه أن المكانة معرضة لخطر وجودي. هذا يضعها قبل معركة حياة أو موت

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement