Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة لبنان والعراق مباشر

Published

on

يخوض المنتخب العراقي مباراة مهمة وقوية وصعبةومفصلية في مساره . وذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر . كما سيواجه اليوم الخميس منتخب لبنان في ثالث جولات التصفيات المونديالية.

موعد مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم .

كما سيدخل لاعبو المنتخب العراقي لقاء تحث شعار ” أكون أو لا أكون ” ، . كما لاننسي خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام إيران . الامر الذي ازعج جمهور المنتخب العراقي التي تعشق منتخب بلادها .

وحيث المنتخب العراقي الذي وصل الى قعر ترتيب المجموعة ، . وذلك بعدما واجه منتخبين من بين أبرز المرشحين لخطف بطاقة العبور للمونديال . حيث يطمع في عودة إلى سكة الانتصارات ، ومصالحة جماهيره الغاضبة التي تهدد بمقاطعة منتخب بلادها .

الظروف التي يمر بها المنتخب وكثير من الأمور ستكون مهمة جدا في تفاصيل المواجهة المرتقبة. عصفت الإصابات بالمنتخب العراقي وتعد التحدي الأكبر للجهاز.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

يضاف لهم عدم جاهزية على عدنان وشكوك حول جاهزية بشار رسن، بخلاف غياب احمد إبراهيم بداعي الإيقاف. وسوف تكون تلك الغيابات مؤثرة بلا شك، رغم استدعاء عدد من اللاعبين الجدد.

القنوات الناقلة لعبة العراق مباشر

تقوم العديد من القنوات المفتوحة بإذاعة مباراة منتخب العراق مباشرة، بإمكان عشاق الكرة الآسيوية مشاهدة المواجهة النارية بين الفريقين عبر قناة ssc6 الرياضية بصوت المعلق محمد الخامسي.

  • SSC7 HD
  • Al-Rabiaa Iraq
  • The AFC Youtube

فيسبوك

Advertisement