Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة العراق ولبنان اليوم بث مباشر

Published

on

الظروف التي يمر بها المنتخب وكثير من الأمور ستكون مهمة جدا في تفاصيل المواجهة المرتقبة. عصفت الإصابات بالمنتخب العراقي وتعد التحدي الأكبر للجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ادفوكات، فغياب مجموعة كبيرة بسبب الإصابات سيضع الجهاز الفني أمام خيارات محدودة في ظل غياب مهند على ميمي وسعد ناطق وضرغام إسماعيل وريبين سولاقا.

يضاف لهم عدم جاهزية على عدنان وشكوك حول جاهزية بشار رسن، بخلاف غياب احمد إبراهيم بداعي الإيقاف. وسوف تكون تلك الغيابات مؤثرة بلا شك، رغم استدعاء عدد من اللاعبين الجدد.

موعد مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم .

كما سيدخل لاعبو المنتخب العراقي لقاء تحث شعار ” أكون أو لا أكون ” ، . كما لاننسي خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام إيران . الامر الذي ازعج جمهور المنتخب العراقي التي تعشق منتخب بلادها .

وحيث المنتخب العراقي الذي وصل الى قعر ترتيب المجموعة ، . وذلك بعدما واجه منتخبين من بين أبرز المرشحين لخطف بطاقة العبور للمونديال . حيث يطمع في عودة إلى سكة الانتصارات ، ومصالحة جماهيره الغاضبة التي تهدد بمقاطعة منتخب بلادها .

مباراة العراق ولبنان الخميس بتاريخ 07-10-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

فريق العراق Vs فريق لبنان. ضمن البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).عبر القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD (مشفرة) + يوتيوب الاتحاد الآسيوي . فوق الملعب : استاد خليفة الدولي .
بصوت المعلقين : محمد الخامسي (SSC) + خليل البلوشي (الرابعة) .

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

كما في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
كذلك 4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
بالاضافة 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
اليوم الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

لعبة العراق ولبنان مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

من ناحية أخرى يعيش المنتخب اللبناني بما يشبه الظروف والأوضاع التي يمر بها المنتخب العراقي ، ويأتي المنتخب اللبناني اليوم إلى لقاء الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف لم يرد عليه.

يدرك المنتخب اللبناني أن أي نتيجة سلبية في مباراة اليوم تعني أن الفريق سيخرج من المنافسة على تذكرة التأهل إلى النهائيات ولو سريرياً.  لذلك سيلعب مباراة اليوم بهدفين: تأمين دفاعي وعدم تنازل.  وكذلك الاعتماد على الهجمات المرتدة لبلوغ هدف المنتخب العراقي وتحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل النقاط الثلاث لإحياء آمالهم في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائ ي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement