Connect with us

أخبار تركيا اليوم

بدء سيارات الأجرة البحرية بالعمل في إسطنبول.. وهذه التعليمات الخاصة بها

Published

on

هبطت ثمانية من أصل 50 سيارة أجرة بحرية من الجيل الجديد ، والتي سيتم إنتاجها بالكامل محليًا ووطنيًا على الماء في 24 سبتمبر “اليوم البحري العالمي”.

وبحسب ما نشرت وسائل صحيفة حرييت وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد أقيم أمس الجمعة حفل في حوض بناء السفن في حليش لسيارات الأجرة البحرية.

وأشار المدير العام لشركة City Lines Sinem Dedetaş إلى أنه سيصل عدد سيارات الأجرة البحرية والتي تم اطلاق 8 منها اليوم ، إلى 45 في نهاية العام و 50 في الربع الأول من عام 2022.

واستقل رئيس İBB أكرم إمام أوغلو التاكسي البحري المسمى كيرلك. وأعلن خلال الرحلة أنه سيتم تشغيل سيارات الأجرة الثمانية التي تم إطلاقها في المياه في أكتوبر.

وأشار أنه بحلول نهاية العام ، سيتم إنتاج 45 سيارة أجرة بحرية. ويمكن استدعاء سيارات الأجرة البحرية بسعة 10 ركاب من 98 رصيفًا في المقام الأول. ستتم إضافة ميزة الاستخدام المشترك وستبدأ في العمل كـ “Taxi Dolmus”

ويمكن أيضًا استدعاء سيارات الأجرة في أي مكان يمكن أن ترسو فيه ، بغض النظر عن الرصيف. يمكن لسيارات الأجرة البحرية الاقتراب بسهولة من أي مكان مع قدرتها على الوصول إلى السرعة العالية والرسو من البداية. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل منحدر المعاقين ، فقد تم تصميمه بطريقة يمكن للركاب المعاقين جسديًا استخدامه بسهولة.

وسيكون لسيارات الأجرة البحرية رسم افتتاح ثابت مع طراز عداد التاكسي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement