Connect with us

عربي

بخطة ماكرة.. طالبة جامعية سورية تختطف طفلتين وتبتز الأم

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

أقدمت طالبة جامعية في جديدة عرطوز بريف دمشق على اختطاف شقيقتين صغيرتين (10 و7 سنوات) بهدف الحصول على الفدية مقابل إطلاق سراحهما.

وذكر موقع “صوت العاصمة” أن طالبة جامعية في كلية طب الأسنان انتحلت صفة باحثة اجتماعية، وزارت منزل الطفلتين، تحت ادّعاء أنّها تعمل في جمعية توزّع اللوازم المدرسية.

وأضاف أن أم الطفلتين أخبرتها بأنّها لا تحتاج للدعم وأنّها تفضّل أن يتم توزيع اللوازم للمحتاجين لها، وأكّدت أنّ “الباحثة” سألت بدقّة عن أوضاع العائلة مادياً.

ولدى وجود الطالبة في منزل الضحايا، خطّطت أنّها ستراقب الطفلتين وتختطفهما لتطلب فدية من أهلهما “المقتدرين”، وانتظرت بسيارتها خروج الطفلتين من المدرسة وأخبرتهما أن أمّهما طلبت منها اصطحابهما معها لحين عودتها من السفر. وبعد الخطف، وصلت رسائل إلى هاتف أم الطفلتين التي أبلغت الشرطة بفقدان طفلتيها.

هددت الطالبة بالرسائل الأم بأمور غير حميدة ستلحق بالطفلتين في حال امتناع الأهل عن دفع الفدية وقدرها 250 مليون ليرة سورية.

وخلال التحقيقات، أخبرت الأم بشأن زيارة الباحثة الاجتماعية التي استفسرت عن أحوال العائلة مادياً، لتقوم الشرطة بتحديد هويتها من خلال كاميرا مراقبة على مدخل البناء.

وتمّت مداهمة منزل الطالبة ليتبيّن أنّها تحتجز الطفلتين مع شقيقتها التي اشتركت بالجريمة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement