Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم

Published

on

قاء قوي Atletico Madrid VS Athletic Bilbao في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد اندا ميتروبوليتانوضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث أتلتيكو مدريد في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار والعودة لطريق الفوز بعد التعثر الأخير أمام بورتو البرتغالي بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فريق أتلتيكو مدريد استطاع أن ينتصر في أخر مبارياته بالدوري الإسباني وتخطى إسبانيول بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الليجا، ويتطلع الفريق لحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا واستمرار المنافسة على لقب البطولة التي يسعى الفريق إلى الاحتفاظ بها.

أتلتيكو مدريد يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر الفريق أي لقاء، وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام أتلتيك بلباو

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة لها

تستمتعون بتابعة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم امام أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثانية والربع بتوقيت غريينتش، الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي الجانب الأخر يسعى أتلتيك بيلباو في لقاء اليوم إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما فاز على سيلتا فيجو في الجولة قبل الماضية بهدف دون رد، قبل أن يفوز على ريال مايوركا بهدفين دون رد في الجولة الماضية، وسيبحث الفريق عن السير على الطريق الصحيح والتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة.

أتلتيك بيلباو يتواجد حاليا الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتعرض ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه هدفا.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي – دانييل فيفيان – مكيل بالينزياغا – اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا – أوناي فينسيدور – إيكار مونياين – داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز – أوهيان سانسيت

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement