Connect with us

أخبار السوريين في تركيا

بالفيديو: شباب سوريين يتراقصون في أحد شوارع إسطنبول، وغضب عارم

Published

on

تداول ناشطون سوريون في تركيا مقطع فيديو لمجموعة من الشبان السوريين وهم يتراقصون أمام المارة على أحد شواطئ مدينة إسطنبول، الأمر الذي أثار ردة فعل بين السوريين بين أن هذا التصرف لا يجوز في بلد ليست بلدنا، وبين ما دافع عن الشبان وأن من حقهم التمتع بحياتهم، وهم لم يؤذوا أحداً.

وقال الناشط السوري “أحمد جميل نبهان” في منشور رصده موقع تركيا بالعربي:

بالله عليكم وبربكم ألا ينبغي لكل سوري حر وشريف في تركيا أن يطالب الحكومة التركية بترحيل هذه المخلوقات المخاطية وكافة الحيوانات التي من نفس الفصيل، هؤلاء هم أصل البلاء والعنصرية والكراهية.

وختم منشوره والذي حصل تفاعلاً كبيراً أن الفيديو في شاطئ أفجلار إسطنبول.

من جهته علق ياسر على الفيديو بالقول:

بربك هي النمر اللي بتخزي هي طلعت منشان الحرب حسبنا الله ونعم الوكيل الله يخلصنا من هيك نمر وقت بتشوف هيك عالم بتخجل تقول انك سوري والله

أما رولا فقالت في تعليق لها على الفيديو ورصده موقع تركيا بالعربي:

والله كلها تعود للتربية والبيئة أهالينا كانت الوحدة تخلف 8/9/10 ماطلعوا هالمناظر المقرفةو يلي عم يقول شباب بدهم يترفهوا كل واحد يترفه ببيتوا مو يجي لنص الشوارع ويرقص متل التعابين نحنا طلعنا لاجئين مو سياحة لازم الغريب يكون اديب مابكفي المعارضة لاحقتنا من محل لمحل.

بينما دافعت شامية (اسم مستعار) في تعليقها بالقول:

يعني هنن طالعين لينبسطو مو رايحين علهم بكفيهن بيشتغلو من الصبح للمسا ازا طلعو يوم وتسلو وانبسطو حرام لاتحسدو الناس عطلعه ومابتعرفو ايامن كيف بتمر.

ورد محمد حفيظ بالقول:

لماذا تصفهم بالحيوانات هم بشر يا سيد جميل يمكن طريقة الرقص غير جيدة ولكن بالنهاية هم بشر انت لاتعرف شو ظروف هؤلاء الشباب.

لمشاهدة الفيديو: https://www.facebook.com/watch/?v=883568082278233

المصدر: تركيا بالعربي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement