Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر

Published

on

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي مساء اليوم السبت 11 سبتمبر، على أرضية ملعب كينغ باور، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يبدو الصراع متحدم منذ البداية بالنسبة لمانشستر سيتي بطل الموسم المنصرم، فهو قابل منذ البداية فرق صعبة أولها توتنهام وخسر منه بهدف دون رد، وكلن بعدها استعاد توازنه وانتصر على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة وبعدها على آرسنال بنفس النتيجة، ليتواجد في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

وعلى الرغم من صعوبة البدايات بالنسبة للسيتي إلا أنه نجح من حصد نقاط جيدة، سيحاول من خلالهما السير على هذا الطريق من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، مما سيجعله يقاتل بشراسة اليوم لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط.

وفي نفس السياق، فإن ليستر سيتي يقدم مستوى جيد في المسابقة حتى الأن، حيث يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط أي نفس الخصم، وذلك بعد الانتصار على نوريتش سيتي بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويتطلع الثعالب اليوم إلى مواصلة افتراس الخصوم من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط، ولكن اليوم سيكون أمام فريسة صعبة ولكن سيحاول بشتى الطرق للانقضاض على الخصم وخطف منه العلامة الكاملة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement