Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة لبنان وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

Published

on

يلتقي منتخب لبنان بنظيره منتخب كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، على إستاد سيؤول كأس العالم.

تتابعون التغطية الحية لمشاهدة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قناة SSC7 HD بأداء صوتي للمعلق خالد المديفر.

مشاهدة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية

يواجه منتخب لبنان نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم على ملعب سيؤول في منافسة قوية تجمع المنتخبين  في الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تعيين الحكم الياباني ريوجي ساتو لإدارة مواجهة لبنان وكوريا الجنوبية. ويلتقي المنتخب اللبناني بنظيره الياباني عصر غد الثلاثاء على ملعب سيؤول ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.وكان ساتو الحكم الدولي الذي قاد مباراة إيران وسوريا في الجولة الماضية، ضمن نفس التصفيات.

القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم

يمكنكم متابعة مباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا من خلال موقع كورة اون حيث يوفر رابط مباشر koraon لعشاق الساحرة المستديرة وجماهير المنتخبين عبر الانترنت.

الساعة الواحدة مساء بتوقيت في مصر.

توقيت الثانية مساء بتوقيت السعودية

الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement