Connect with us

منوعات

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو من مرفأ بيروت

Published

on

فيديو محمد رمضان الاخير

أثار مقطع فيديو نشره الفنان المصري محمد رمضان من بين الركام في ساحة مرفأ بيروت حالة من الجدل وغضباً لدى اللبنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان المصري المقطع المصور على صفحته الخاصة على “إنستغرام”، وظهر فيه يقف وسط الركام.

وعلّق رمضان على الفيديو، قائلاً: “تجتمع الأيادي لإعادة بناء الوطن.. وتجتمع القلوب لتخفيف الألم”.

لكن العديد من الردود على الفيديو هاجمت الفنان المصري لتصويره في مكان الانفجار الذي أودى بحياة أكثر من 200 شخص، واستخدامه “كمزار فني” وفق أحد المعلقين.

وجاءت الانتقادات بعدما نشر رمضان صورته في مكان الانفجار، مرفقاً بها إحدى أغانيه.

بدّك تغنّي وتتكرّم وتشكر، الخ
عمول يلّي بدّك يا
بس ما فيك تتصوّر بمسرح جريمة
وتحط أغاني إنت وعامل photoshoot بمطرح انقتل فيه أكتر من 200 شخص


وعلقت إحدى اللبنانيات: “مين عطى محمد رمضان الإذن انه ينزل ع منطقة جريمة لياخد بوز ويتصور؟ مرفأ بيروت التغطية فيه بدها موافقة مسبقة من الأمن اللبناني. اكيد ما نزل لحاله وقرر. مين شارك بجعل مرفأ بيروت مزار فني ونحن جراحنا بعد ما بردت وفي ناس احبابها ابدا ما رجعت من هونيك؟ مين قله عادي يتصور فوق أشلاء؟

مين عطى محمد رمضان الإذن انه ينزل ع منطقة جريمة لياخد بوز ويتصور؟ مرفأ بيروت التغطية فيه بدها موافقة مسبقة من الامن اللبناني. اكيد ما نزل لحاله وقرر. مين شارك بجعل مرفأ بيروت مزار فني ونحن جراحنا بعد ما بردت وفي ناس احبابها ابدا ما رجعت من هونيك؟ مين قله عادي يتصور فوق اشلاء؟


وقبل أيام، أصبح رمضان مادة للسخرية بعدما زعم حصوله على شهادة الدكتوراه من مركز ثقافي لبناني، تبين في ما بعد أن المركز لا صلة له بألمانيا رسمياً، حسب ما قالت السفارة الألمانية في القاهرة، وأنه يبيع هذه الشهادات.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement