Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة المغرب و السودان

Published

on

بث مباشر يلا شوت المغرب والسودان اليوم الخميس تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، يدخل منتخب المغرب غمار تصفيات مونديال قطر بمباراة عن الجولة الأولى من دور المجموعات ما قبل الأخير من الإقصائيات تجمعه بمنتخب السودان في الرباط على ملعب المجمع الرياضي، بعد ضمان أسود الأطلس المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا المقبلة، يوجه منتخب المغرب بوصلته صوب تصفيات كأس العالم من خلال مباريات دور المجموعات المؤهل للدور الحاسم، ويستقبل المغرب في أول ظهور له منتخب السودان العنيد من أجل إضافة النقاط الأولى له في الرصيد.

ويقام اللقاء بين المغرب والسودان عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس 2- 9 – 2021 بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. أكد الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان أنهم عازمون على مواصلة النجاحات التي بدأها خلال مسيرته التي اقتربت من سنتين.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

وشهدت مباريات المغرب والسودان على مر التاريخ تكافؤ واضحا بدليل حدوث 4 تعادلات وفوز واحد لأسود الأطلس في 5 مباريات مباشرة، جذير بالذكر أن مشاهدة مباراة المغرب والسودان ممكنة عبر الرياضية المغربية اليوم الخميس 02-09-2021، وتنطلق صافرة البداية في: الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

فيسبوك

Advertisement