Connect with us

السياحة في تركيا

حديقة الحيوانات في اسطنبول

Published

on

حديقة حيوانات في اسطنبول

تعرف حديقة حيوانات اسطنبول باسم حديقة فاروق يالجين، والتي تعد من أفضل الاماكن في اسطنبول للعائلات، ومن أروع الأماكن السياحية في إسطنبول الآسيوية، الجمال الساحر لطبيعة هذه الحديقة، وكثرة أعداد الحيوانات تعد إحدى عوامل الاستقطاب للسائحين من كافة أفراد العائلة.

ومن يأت لزيارة حديقة الحيوانات فسوف يشاهد ما يقارب 200 مجموعة من أنواع الحيوانات المختلفة، كالغزلان والزرافات والنمور والأسود والثعالب والدببة والقردة، ويطرب أيضاً لأنغام الأنواع المختلفة من الطيور التي تصل أعدادها إلى 135 نوعاً، وهي تغرد أجمل الألحان، كالطاووس والعصافير.

كما تعد هذه الحديقة من الأماكن الترفيهية المناسبة لكل أفراد العائلة، لكونها تضم بحيرة صغيرة، يستطيع من خلالها السائحون ركوب القارب، والاستمتاع بجمال الطبيعة. كما تحتوي على 250 نوعاً من أنواع النباتات والأزهار المنتشرة في كافة أنحاء الحديقة، مما يضفي على الحديقة جمالاً وبهاء رائعين.

حديقة حيوانات اسطنبول

مواعيد حديقة الحيوان في إسطنبول

حديقة فاروق يالجين للحيوانات في مدينة إسطنبول تلقى إقبالاً كبيراً من السياح من كافة الأعمار، حيث تنظم مواعيد لدخول السياح تبدأ من الساعة 10 صباحاً، وتستمر حتى الساعة 6 مساءً.

موقع حديقة الحيوان في إسطنبول

حديقة الحيوان التي تجذب نحوها كل أفراد العائلة تصنف كواحدة من أكبر حدائق الحيوانات في تركيا والعالم، حيث تقع هذه الحديقة في منطقة دراجا في الشق الآسيوي من مدينة إسطنبول.

كيف أذهب الى حديقة الحيوانات في إسطنبول؟

من أراد الذهاب إلى حديقة فاروق بالجين، والوصول إلى حديقة حيوانات إسطنبول، فيمكن له ركوب خط المترو الواصل بين غبزة وهالكالي، والنزول في محطة غازي عثمان باشا. حيث تتميز هذه الحديقة بقربها من الطريق السريع E5، الأمر الذي يسهل من حركة الوصول إلى هذه الحديقة.

إقرأ المزيد : شارع بغداد اسطنبول

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement