Connect with us

منوعات

سعر ايفون ١٢ في المتاجر السعودية ٢٠٢١

Published

on

تعتبر هواتف أيفون بكافة طرازتها شائعة الانتشار في المملكة العربية السعودية، وتشهد عمليات البحث عن سعر أيفون 12 في المملكة بحثًا ملحوظًا، حيث يقبل المستخدمون على اقتناء هاتف أبل أيفون وخاصة الإصدار الأخير والأحدث حتى الآن أيفون 12 الذي يتوافر بأربعة طرز وهي أيفون 12 برو ماكس وأيفون 12 برو، وأيفون 12 ميني، وفي هذه المقالة سوف نقتصر على عرض اسعار أيفون 12 اليوم في بعض المتاجر الإلكترونية المتواجدة داخل المملكة على سبيل المقارنة، مع الإشارة إلى أن الأسعار قد تختلف من وقت لآخر، ووفقًا لما قد تطرحه تلك المتاجر من عروض وتخفيضات على الأسعار بهدف جذب عدد أكبر من العملاء.

سعر أيفون 12

سعر أيفون 12 في المتاجر الإلكترونية السعودية

تتواجد داخل المملكة العربية السعودية العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة وفيما يلي بعض هذه المتاجر وسعر جوال أبل أيفون 12 في كل منها للمقارنة وعلى سبيل الاستئناس فقط:

متجر أمازون السعودية

هاتف أبل أيفون 12 الجديد، مع تطبيق فيس تايم بسعر 3195 ريال سعودي، للجهاز سعة 64 جيجا بايت، وسعر الإصدار سعة 128 جيجابايت 3449 ريال ، والإصدار سعة 256 جيجابايت بسعر4099 ريال سعودي، واللون المتوفر أحمر وتشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة.

متجر فيرجن ميجا ستور

هاتف أبل أيفون 12 الجديد، بسعر 3399 ريال سعودي، سعة الجهاز 64 جيجا بايت، يدعم شبكة الاتصال الجيل الخامس G5، واللون المتوفر  أسود، ويشمل السعر ضريبة القيمة المضافة، ويمكن التوصيل المجاني.

متجر هناك HNAK

هاتف أبل أيفون 12، بشريحتي اتصال، بسعة ذاكرة (4 جيجا بايت، 64 جيجا بايت)، لون أزرق، بسعر 3799 ريال سعودي، يدعم شبكة الاتصال الجيل الخامس G5، ويشمل السعر جميع الضرائب، ويمكن التوصيل المجاني.

متجر اورجين

جوال أيفون 12، بسعة 64 جيجابايت، مع تقنية فيس تايم، بسعر 3199 ريال، ومتوفر بـ  5 ألوان مميزة “بنفسجي، أزرق، أخضر، أبيض، أحمر، أسود”، ومتوفر خدمة التوصيل المجاني.

متجر مكتبة جرير

أبل أيفون 12 ، سعة 64 جيجابايت ، لون أخضر، يدعم شبكة الاتصال الجيل الخامس 5G، بسعر 3399 ريال، شاملا الضريبة، مع مدة ضمان لسنتين، ويمكن التقسيط لمدة 36 شهرًا.

متجر تيله Tila

ابل ايفون 12، يدعم شبكة الجيل الخامس، بسعة 6 جيجابايت رام، 64 جيجابايت، لون أرجواني، بسعر 3549 ريال، شاملا جميع الضرائب، مع خدمة التوصيل المجاني.

متجر ماي ستور mystore

ابل ايفون 12، متوفر الإصدار سعة الذاكرة 64 جيجا بايت بسعر 3703 ريال ، التوصيل مجاني.

متجر رد سي redsea

آبل ايفون 12، سعة 128 جيجابايت، يدعم تقنية G5، متوفر باللون الأسود، بسعر 4065 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على 4 دفعات بدون عمولة.

متجر كارفور السعودية Carrefour

آبل آيفون 12، سعة 128 جيجابايت، متوفر بلون أزرق، يدعم تقنية الجيل الخامس، بسعر 4120 ريال ، شاملا ضريبة القيمة المضافة، مع خدمة التوصيل المجاني.

متجر نون NOON

أبل آيفون 12، مع تطبيق فيس تايم (برودكت)،  بسعة 64 جيجابايت، متوفر بلون أحمر، يدعم تقنية G5 – نسخة الشرق الأوسط، بسعر 3195 ريال شاملا ضريبة القيمة المضافة.

متجر اكسترا extra

آبل أيفون 12، يدعم تقنية G5 ، بسعة 64 جيجا، متوفر بلون أبيض، بسعر 3299 ريال، مع هدية مجانية، وإمكانية التقسيط على مدى 36 شهرًا عن طريق شركة تسهيل.

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

عربييوم واحد ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة

أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا تنفي ادعاءات باعتراض راداراتها صواريخ إيرانية متجهة لإسرائيل

عربييوم واحد ago

السعودية تعلن عن شروط الحج لهذا العام 2024

الاقتصاد التركي19 ساعة ago

تحذير من إرسال الأموال عبر الأيبان.. ستنتظرك مشاكل قانونية

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

أين هو أغلى سعر لإيجارات البيوت الصيفية في تركيا لعام 2024 ؟

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
أخر الأخباريوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الأجنية اليوم

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

هكذا انتقم منها.. طلب الكثير من الطعام لمنزل صديقته التي انفصل عنها عن طريق الدفع عند التسليم (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

تسهيلات للطلاب.. إنجاز معاملات الإقامة في جامعة إسطنبول دون زيارة إدارة الهجرة

أخبار تركيا اليوميومين ago

هنية يحذر الاحتلال من دخول رفح ويشيد بمواقف تركيا وأردوغان