Connect with us

الرياضية اليوم

كم عمر ميسي 2021

Published

on

عمر كريستيانو رونالدو  لاعب نادي ريال مدريد الاسباني سابقا ونادي يوفنتوس الايطالي حاليا . هو 36 عام  .

ولد كريستيانو رونالدو في البرتغال عام 1985  ميلادية

وحاز على كثير من الألقاب والجوائز مع المنتخب الوطني أو مع نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً أو مع نادي يوفنتوس الايطالي حالياً .

وكانت صحيفة “ماركا” (MARCA) كشفت منتصف يوليو الماضي، عن تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة الأخير والذي أطلقت عليه عنوان “أسرار عقد ميسي”- مدته 5 سنوات، أي حتى عام 2026، وقد يلعب فيها الموسمين القادمين فقط لبرشلونة، وبعدها سينتقل إلى الدوري الأميركي كسفير للنادي الكتالوني، وهو ما سيمكن النادي من توزيع أموال عقد ميسي على مدى 5 سنوات بدلا من عامين.

وأضافت أن راتب ميسي الضخم في عقده الأخير -والذي بلغ أكثر من نصف مليار يورو وجعله الأكثر ربحا في تاريخ الرياضات الاحترافية كلها- لن يتكرر لأسباب عديدة، منها الأزمة المالية التي تعصف ببرشلونة بسبب جائحة كورونا، لذلك سيتم تخفيض الراتب الخيالي بنسبة النصف، وسيكون هذا بمثابة مساعدة كبيرة للنادي الكتالوني، ليس فقط لأنه يجعل عقد ميسي أكثر قابلية للتطبيق، ولكن حتى لا يخالف الضوابط الاقتصادية لرابطة الدوري الإسباني التي أعلن رئيسها الأسبوع الماضي أنه لن يتساهل في عقد ميسي.

وأكدت الصحيفة أن عدم الإعلان الرسمي عن العقد الجديد له عدة أسباب، منها ضرورة توافقه المالي مع العقود الأخرى التي أبرمها النادي مع سيرجيو أغويرو، وممفيس ديباي، وإريك غارسيا، والذي يتطلب الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين، مثل ترينكاو، وجونيور فيربو، وكونراد دي لا فوينتي، وجان كلير توديبو، وكارليس ألينيا لتوفير الأموال اللازمة للصفقة.

كم عمر ليونيل ميسي 2021 ؟

يُعد اللاعب ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بل وفى تاريخ اللعبة بشكل عام. ولد ليونيل ميسي في الأرجنتين فى 24 يونيو عام 1987م وأصبح الآن في عام 2021م يبلغ من العمر 34 عامًا .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement