Connect with us

الرياضية اليوم

أين سيذهب ميسي ؟.. عرض فلكي من نادي قطري

Published

on

ميسي افضل لاعب في العالم

ينتظر الملايين من عشاق اللاعب ليونيل ميسي النادي الجديد الذي سيذهب إليه بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الأسباني وفشل المفاوضات للتجديد لموسم أخر.

وقالت وسائل إعلام إن نادي باريس سان جيرمان المملوك لقطر يتواصل مع اللاعب الأرجنتيني من أجل توقيع عقد معه، فيما قالت صحيفة الأخبار التركية إن نادي السد القطري طرح عرضاَ مذهلاً على ميسي.

وذكرت أن النادي القطري عرض على ميسي مليار يورو مقابل عقد مدته ثلاثة سنوات.

ولم يتضح بعد هل استجاب ليونيل ميسي لهذا العرض القطري.

وأعلن نادي برشلونـة الإسباني أن نجمه الأرجنتينـي ليونيل ميسـي سيغادر النادي بـسبب عقبات اقتصاديـة وهيكلية في مفاوضات التجديد.

جاء ذلك بعد اجتماع عُقد بين مسؤولي برشلونة وممثلي ميسي الخميس، ولم يكن هناك اتفاق حول العديد من الأمور، التي يأتي على رأسها تخفيض راتب النجم الأرجنتيني، وكان محل خلاف كبير بين الجانبين.

ولم تذكر إدارة النادي المزيد من التفاصيل، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن إدارة نادي برشلونة بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من إعلان تجديد تعاقدها مع النجم الأرجنتيني، حدث تحول جذري في المفاوضات بين النادي الإسباني، وليونيل ميسي من شأنه أن يعرقل سير المفاوضات بشكل كبير وفشل تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني.

وأشار التقرير إلى أن تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة وصل إلى نهاية مغلقة، موضحاً أن العديد من مسؤولي النادي الكتالوني يعلمون ذلك جيداً.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement