Connect with us

الدراما التركية

شاهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة ٦ مترجمة

Published

on

نجح مسلسل حكاية جزيرة في جذب انتباه الجمهور خاصة محبي المسلسلات ذات الطابع الرومانسي، وهو ما دفع الكثير من محبي المسلسل للبحث عن موعد عرض الحلقة 6 من المسلسل التركي الشهير.

يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية التي تقدم العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة

حول فتاة تسمى حزيران وهي فتاة تتسم بالطموح وحب العمل تريد الحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يستغلها المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6


ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة ٧ من مسلسل حكاية جزيرة يوم الثلاثاء المقبل ٢٧ يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة مساء بتوقيت مصر على شاشات Star TV، أو من الممكن مشاهدتها بعد هذا التوقيت عبر المواقع العربية المختلفة مثل قصة عشق.

والجدير ذكره أن مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı، والذي يعرض حاليًا على شاشات Star TV، هو واحد من أكثر المسلسلات التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تلقى إعجابًا من قبل الكثيرين.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement