Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 361 برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة السابقة عندما كان طلال ينبه على خديجة أن لا يعلم أحد من عائلة عمه عن عودة والدهم للفيلا ، واثناء تهديده لها بأن يبقى الموضوع سرا كانت حور تقف خلفه وسمعت الحوار الذي دار بينهم ،واصيب طلال بالصدمة عندما رآى حور .

أبو مصعب لعب لعبته الكبيرة مع يوسف وتمكن من خداعه وإخراج مريم من الفيلا وأخذها لمكان مغاير عن المتفق عليه مع بوسف، وهنا سيجن جنون يوسف على أبو مصعب وسيحاول يوسف المستحيلات من أجل أن يعثر على مريم على الرغم من أن الأمر سيكون صعباً عليه كثيراً خاصة إذا عاد أبو مصعب ومريم الى بلدهم.

حور ستخبر طلال أنها كانت متأكدة من وجود عمهم بالفيلا ، وأنهم حاولى إخفاء الامر لكن لم يمش الامر عليهم ، وستخبره أنها هي وشهد لا يريدون إخراجهم من الفيلا والموضوع منتهي بالنسبة لهم ، وأنهم حاولوا إخبارهم بهذا الامر بالسابق لكن اسلوب زيد كان فظا ولم يستمع لهم بالطريقة الصحيحة .

ديما تحاول أن تظهر لفهد أنها تقف الى جانبه ، وأنه الشخص الوحيد الذي تحب له الخير بهذا المنزل ، لكن من المؤكد أن مشاعرها ليست صادقة وانما تريد أن ينفذ ما يخطط له كي تحرق قلب ماجد ، فهي الان موجودة كي تنتقم من جميع افراد العائلة دون استثناء ، فهل سيتحقق هذا الامر ؟

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement