Connect with us

الدراما التركية

شاهد مسلسل وصفة الحب الحلقة 3 مترجمة قصة عشق

Published

on

مسلسل وصفة حب من المغنية سيرا اريتورك وقادير دوغلو ، حيث يتكمن تمكن فرات من إرباك ناز. ناز ، التي تجد نفسها تفكر باستمرار في فرات ، تقع تحت تأثيرها دون أن تدرك ذلك. كيف سيتم استقبال هذا التقارب بين الاثنين في دوائرهم؟، لذلك سنوفر لكم رابط مسلسل وصفة حب الحلقة 3 من أجل مشاهدة أحداث مسلسل وصفة حب، حيث  شهد أحداث رومانسية شيقة مشوقة، حيث تمكن فرات من إرباك ناز ناز ، التي تجد نفسها تفكر باستمرار في فرات ، تقع تحت تأثيرها دون أن تدرك ذلك. كيف سيتم استقبال هذا التقارب بين الاثنين في دوائرهم ولكم رابط مسلسل وصفة حب الحلقة 3.

تدور قصة مسلسل وصفة الحب في إطار من الكوميديا و الرومانسية حول طاهٍ يجد الحب مع صاحبة مطعم فرنسي، إذ يرى الشيف فرات أن حياته تتغير بشكل جذري بمجرد اتباعه لنصيحة شخصية تلفزيونية ليجد نفسه داخل مطعم فرنسي تملكه فتاة تدعى ناز.

بطلة المسلسل

الجدير ذكره ان سيرا اريتورك هي مغنية في الاصل ولم تشارك في اي عمل تلفزيوني سابق وستكون مشاركتها في مسلسل وصفة الحب هي اول مشاركة في عمل تلفزيوني , المغنية الجميلة هي من مواليد مدينة اسطنبول سنة 1998 وتبلغ من العمر 23 سنة وتصغر قدير دوغلو ب 16 سنة .

مسلسل وصفة حب الحلقة 2 ، يريد فرات ، سيد الكباب العصامي ، أن يلقن درسًا لمدرب الحياة الشهير دكتور أسك ، الذي يلعب بمصيره. تجره رحلة فرات الغاضبة إلى مطعم فرنسي. فرات ، الذي كان طاهياً ماهراً في السابق في المطبخ الفرنسي ، يستعيد المطبخ الذي كان شغوفاً به. يلتقي بالحب الحقيقي بفضل ناز سويلر ، صاحب المطعم. سيدرك Fırat Chef ، معالج الطعام الذي يمزج بين المأكولات الشرقية والغربية ، أنه لا توجد وصفة حب واحدة فقط في كتاب الوصفات الخاص به ، والتي ستفاجئ الجميع ولكم رابط وصفة حب 2.. شاهد أحداث مسلسل وصفة حب الحلقة 2 مترجمة جودة عالية.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement