Connect with us

منوعات

كلمات ورسائل بمناسبة عيد الاب العالمي

Published

on

تهنئة عيد الاب

الأب هو السند والقدوة لأولاده، ومهما تحدثنا عن الأب ودوره المهم في بناء العائلة وتأمين الحياة الكريمة لهم، وتوفير الأمان للعائلة لن نوفيه حقه، وفي هذه الفقرة سنقدم لكم تهنئة عيد الاب.

يشار إلى أن يوم الاب العالمي هو يوم عالمي يحتفل به الناس حول العالم، كما بدأ الاحتفال بعيد الأب في الدول الغربية، والذي يصادف تاريخ يوم الأب 21 من يونيو من كل عام، ويعتبر يوم ثمين للأب لتلقي الهدايا ورسائل التهنئة والشكر، ويشار إلى أن في البلدان الكاثوليكية يعتبر يوم الاب يوم ديني يتم الاحتفال به منذ القرون الوسطى.

أبي يعجز اللسان عن الكلام، والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة وكل عام وأنت بخير، أحبك أبي. أبي الحبيب أهديك قطرة من الخليج، وزهرة من بستان الأريج، وكلمات حب من قلبي البهيج، وكل عام وأنت بخير حفظك الله يا أبي.

أبي الحبيب أنت النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنت الأب الذي يُشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم وكل عام وأنت بخير.

رسائل عيد الأب 2020

لأبي كل عام وأنت الأب وانت العيد

أحب أبي، وصوت أبي، وضحكة أبي، وعيون أبي، لا حرمني الله منك أبي

أبي لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وأهديتك اياه

كل عام وأنت بخير أبي بين يديك كبرت، وفي قلبك احتميت

يا جبل الطيّب والمحبة
يا أقــوى مـن الزمــان
يامَن أسكَننا من تعـبه
وزرع الخير بكل مكان

والدي الحبيب إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحب إلي من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب، تغمرني بحنانك فتزرعني في حدائق قلبك، وتحرسني بعيونك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه وكل عام وأنت بخير.

أنت مثلي الأعلى في الحياة
منك تعلمت كيف أصير أروع إنسان
عيد سعيد

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement