Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 345 برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية بالدهشة والصدمة التي ظهرت على وجه حور بعد أن ادعت شهد أنها تريدها بأمر عاجل وضروري بالكافيه الذي يديره فهد ، وبعد أن جاءت اليها تفاجئت بوجود ابراهيم ووسط ذهوله اخرج خاتم وطلب يدها للزواج ، فلم تستطع حور أن تستوعب الصدمة حتى الان ونظرت باستغراب ، فماذا سيكون ردها هذه المرة ؟ خاصة وأنها لطالما أخذت وعودا كثيرة منه وتأملا ولكنه لم يفي بها.

ولكن كان للإجتماع نتائج ثانية حيث للصدمة زل لسان شهد وأخبرته أن حور كانت متأملة منه شيء مختلف حين أتى وأخبرهم عن موضوع رسالة جدهم، وبعد أن يستفهم ابراهيم من شهد يعلم أن حور كانت على أمل أن ابراهيم قد جاء من أجل أن يخطبها، وقد حطم آمالها على الرغم من أنها كانت ستقول أنها موافقة وبدون نقاش.

حور يختلط لديها شعور الفزع مع الفرحة، ولم تجد ما تقوله أمام إبراهيم، ففكرت بأن ترفض الزواج منه، وترى ردة فعله كيف ستكون، هل سيصبر معها كما فعلت أم أنه سيتخلى عنها للوهلة الأولى.

يوسف بدأ يشعر بالتوتر حيال آسيا ومريم ، وقرر أن يخرج مريم من البيت ، ويدعي أن خالها جاء ليراها وستقيم عنده عدة أيام ، على أن يبقى ابو مصعب بالفيلا لفترة وجيزة بعدها حتى يجدوا طريقة ليترك العمل ، لكن هل سيمر هذا الامر على آسيا ام انها ستجد ثغورا من كلامهم السابق أن مريم ليس لها أحد ومن هذا القبيل وستكشف أمرهم .

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement