Connect with us

عربي

القبض على متحرش المطار.. القصة الكاملة !

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

أعلن الأمن المصري القبض على متحرش مطار القاهرة، قام بتصوير إحدى الفتيات القادمة من بيروت للقاهرة من الخلف.

وقالت شركة ميناء القاهرة الجوي في بيان لها، إنها قررت إيقاف العامل، وذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الإثنين الموافق 14 يونيو الجاري يتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت إلى القاهرة بتعرضها للتصوير من  أحد العاملين والمعروف باسم متحرش المطار، بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

وبعد ساعات من التحقيقات أُحيل المتهم إلى المحاكمة الجنائية، والتي قضت بحبسه 3 سنوات مع الشغل وتغريمه 20 ألف جنيه، ومصادرة الهاتف المستخدم في الواقعة.

وأكدت شركة ميناء القاهرة الجوي أنها حريصة كل الحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، موضحة أنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب المكلف به من جميع العاملين.

وفي سياق متصل، قالت الراكبة صاحبة الواقعة، إنها أثناء عودتها من بيروت إلى مصر، ووقوفها في الطابور لاستلام الشنط، فوجئت بشخص ما والمعروف باسم متحرش المطار، يقوم بتصويرها من الخلف، موضحة أن أصحابها لاحظوا ذلك، وطلبوا من هذا الشخص مشاهدة الصور.

وأضافت في ڤيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم استدعاء الأمن بعد الواقعة مباشرة للتحقيق في الواقعة وإلزام العامل بإزالة الصور التي التقطها.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement