Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة تركيا الأن

Published

on

مشاهدة مباراة تركيا الأن البث المباشر لمباراة تركيا ضد ويلز turkey vs wales يلتقى منتخب تركيا الأول لكرة القدم في مباراة تقام على ملعب باكو الأولمبي في العاصمة الاذربيجانية مدينة باكو مع منتخب ويلز في المباراة التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري ابطال امم اوروبا يورو ٢٠٢٠ والتي تذاع مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي المباراة بصوت المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

أنهى ذلك سلسلة من ست مباريات دون هزيمة لتركيا ، على الرغم من أن رجال سينول جونيس لم يخسروا مباريات متتالية منذ أن تولى ميرسيا لوسيسكو القيادة في نوفمبر 2018. تفتخر تركيا أيضًا بسجل مثير للإعجاب ضد ويلز ، حيث خسرت آخر مرة في هذه المباراة عام 1981 عندما كان Gunes في مرمى أصحاب الأرض. في الواقع ، كان بيج أيضًا في الملعب عندما التقى ويلز مع تركيا آخر مرة منذ حوالي 24 عامًا – وهي المباراة التي أنهت 6-4 لصالح Crescent-Stars. من غير المتوقع هذه المرة حدوث علاقة مشابهة ذات أهداف عالية ، لكن كلا الجانبين سيقبلان بسعادة فوزًا ضيقًا بهدف واحد إذا عُرض عليهما قبل هذه المواجهة الأخيرة.

ويرفع منتخبى تركيا وويلز شعار اقتناص الفرصة الأخيرة، في ظل سقوطهما بالاختبار الأول بالمجموعة، حيث تلقى المنتخب التركي هزيمة ثقيلة أمام إيطاليا بثلاثية، ولم يقدم الأتراك ما يقنع على مدار الـ 90 دقيقة، حيث استسلموا تمامًا أمام الأزوري الرهيب.

ويحتل المنتخب التركي ذيل المجموعة، وتمثل مباراة ويلز فرصة أخيرة للفريق لمحاولة تعويض الهزيمة والمزاحمة على التأهل كوصيف للمجموعة.

بينما فشل منتخب ويلز في اختباره أمام سويسرا، ووخرج بتعادل إيجابي بهدف لمثله، ويحتاج لنقاط المباراة كاملة، في ظل لقاءه بالمنتخب الإيطالي بالجولة الأخيرة.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

ما هو موعد مباراة تركيا ضد ويلز؟

يستضيف إستاد باكو الأولمبي بأذريبجان، مباراة تركيا ضد ويلز، اليوم الأربعاء 16-6-2021، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من منافسات بطولة يورو 2020.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب تركيا ضد ويلز، اليوم الأربعاء 16 يونيو، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من منافسات بطولة يورو 2020، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بطاقة مبارة تركيا ضد ويلز اليوم

تركيا Vs ويلز.
البطولة : يورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K .
الملعب : ملعب باكو الأولمبي .
المعلق : محمد بركات .

فيسبوك

Advertisement