Connect with us

عربي

“بانتظار الصدمة”.. حيرة بين السعوديين بسبب لغز “نعوضك السنتين الماضية”

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

قطعت قنوات سعودية بثها بشكل مفاجئ، الخميس، لتعرض إعلانا يقول “نعوضك السنتين الماضية”، الأمر الذي شكل لغزا للسعوديين وأثار الحيرة بينهم وجعل هاشتاغ #نعوضك_السنتين_الماضية في صدارة تويتر.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أطلقت الحملة المرتبطة باللغز عبر حسابها الرسمي على تويتر، ضمن هاشتاغ #عن_سنتين، دون تقديم أي تفاصيل واضحة.

وأرفقت الهيئة بتغريدتها مقطع فيديو يظهر فيه سؤال “نعوضك السنتين الماضية؟” بين عدد من المؤثرت الصوتية والبصرية، ويشير في نهايته إلى موقع 2years.sa.

ويطرح الموقع على زواره سؤالا يقول: “إيش فاتك السنتين الماضية؟”، إلى جانب مجموعة من الخيارات للإجابة.

ويطلب الموقع من زواره اختيار 3 خيارات كحد أقصى من إجابات تتنوع ما بين حضور معرض فني أو الخروج ومشاهدة عروض حية في الشارع، أو التشجيع في الملاعب أو حضور مسرحية أو الانطلاق في مغامرة أو التسوق من الماركات العالمية.

ويطرح الموقع على زواره مزيدا من النشاطات كالمصارعة الحرة واستكشاف جزر البحر الأحمر والذهاب مع الأصدقاء إلى مطعم عالمي أو زيارة المتاحف أو مدن ملاهي الأطفال أو حضور الحفلات الغنائية.

وبينما عبر البعض عن حيرتهم من الإعلان الغامض، غرد أحدهم متهكما بأن التعويض عن السنتين الماضيتين يجب ألا يقل عن 160 ألف ريال، لا سيما في ظل ارتفاع “أسعار البنزين وارتفاع الضريبة”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement