Connect with us

الدراما التركية

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 قصة عشق

Published

on

مشاهدة و تحميل الحلقة الاولي 1 من مسلسل الرومانسية التركي حكاية جزيرة مترجم بطولة آيتشا آيشين توران وألب نافروز كامل بجودة عالية HD مشاهدة اون لاين علي موقع قصة عشق – 3sheeq . القصة : تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة التركي حول معاناة الأتراك في واحدة من أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط، وما يتعرضون له من اضظهاد وظلم من قِبل الروم فيها.

حيث تعود القصة إلى فترة الستينات من القرن الماضي، من خلال تسليط الضوء على المعاناة التي تعانيها العائلات والأُسر التركية في جزيرة قبرض بعد الأحداث الأليمة والدامية التي حصلت في الجزيرة عام 1963م، ونتيجة لها فقد تدخلت تركيا في وقت لاحق من أجل وضع حد للانتهاكات التي يتعرض لها الأتراك، ولإيقاف الاضطهاد والهجرة القسرية التي يمارسها القبارصة الروم ضد القبارصة الأتراك .

ويحكي المسلسل قصة عائلة من آل “ديرلي” استيقظت في صباح 21 كانون الأول/ديسمبر 1963، حالها حال جميع العائلات التي تسكن الجزيرة، لكن دون علمها أن هذا التاريخ سيفرق بين أفرادها إلى الأبد ولن يجمعهم مجددا.

ويمثل هذا التاريخ ما يعرف بـ”عيد الميلاد الدموي”، في إشارة للمجازر الطائفية التي قام بها القبارصة الروم ضد الأتراك في الجزيرة والتي استمرت حتى عام 1964، وتسببت بمقتل أكثر من 360 شخصا منهم، فضلا عن نزوح وتهجير أكثر من 25 ألف قبرصي تركي من 104 قرية، أي ما يعادل ربع سكان القبارصة الأتراك.

أبطال مسلسل أدا

 يعتبر Ekin Koç  الممثل الرئيسي في فريق أدا ، إذا قبل النجم أكين المسلسل ، يُعتقد أن شريكته هي ممثلة جميلة من أصل أجنبي. لا توجد تفاصيل أخرى حول Ada  ، ويمكنك متابعة جميع التطورات المتعلقة في حال توافرها .

أكين كوش

İsmet Ekin Koç من مواليد 21 يونيو 1992هو ممثل تلفزيون و سينما تركي . درس كوش إدارة الأعمال (الإنجليزية) في جامعة إسطنبول بيلجي وعلم اجتماع التعليم المفتوح. تخرج في المسرح من أكاديمية الفنون 35 Buçuk ، وتلقى دروسًا من Altan Gördüm و Vahide Perçin .

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement