Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8 ايجي بست

Published

on

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25، للنجم يوسف الشريف، بموت شروق، حيث وجدوها ملقاة على الأرض وبالبحث عن القاتل تبين أنها لم تقتل من أحد المصابين ولكن قتلت عمدا.

يبكى محسن بسبب موت إيناس ويتذكر خطوبته بها وسبب انفصالهما، يذهب ياسين ” يوسف الشريف ” لأحمد صلاح حسنى ويطلب منه المساعدة عن طريق السوشيال ميديا، فيقص له قصته أنه تسبب فى موت حبيبته عندما كان يعمل فى أعمال مشبوهة فى السوشيال ميديا وبسبب ذلك تركته وذهبت لرجل آخر، وبعدما اخترق حساباته على السوشيال ميديا اكتشف أنه يخونها فذهب على الفور ليخبرها ولكنها لم تعط له فرصة فقام بفضحه على كل المواقع فقامت هى بعدما عرفت بقتله والانتحار.

وتمكن رامى من اختراق الصفحة التى حاولت شروق الدخول عليها، وتبين أن الدكتور سامح “محمد عادل”، أحد أعضاء الفريق الذى يعمل على تصنيع اللقاح هو المتورط فى قتلها، وبعد أن شعر أن ياسين عرف أنه القاتل حاول الهروب ولكنه اصطدم بأحد المصابين الذى تمكن من قتله.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشهد مثير بعد هرب محمد عادل في نهاية الحلقة قبل أن يقابله أحد المصابين ويقتله، ويتجه المصاب إلى آيتن عامر، وهو ما يثير تشويق الجمهور حول مصيرها، وعلى الجانب الآخر جاءت نتائج تحاليل سيدة حامل بإيجابية حالة مولودها، وهو ما يجعل يوسف الشريف يمنعها من رؤية ابنها، وتعلن شركة كبيرة على ايجاد لقاح للفيروس في أحداث الحلقة.

يعرض مسلسل “كوفيد 25” على قناة “الحياة” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا.

“كوفيد 25” تدور أحداثه حول تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement