Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل النمر الحلقة 22 لازورا

Published

on

بدأت الحلقة 21 من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، والذى يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع، بوضع النمر “محمد إمام” السكين على رقبة ملك “هنا الزاهد”، ويخرج بها حتى يتركوه ينصرف، فيأمر الشيمى الجميع ألا يطلقوا عليه النار، ويتركها النمر ويركب السيارة على الفور وينصرف، فتقول لهم ملك إنها تعرف مكان النقود التى خبأها النمر. 

وينطلقون جميعا على الفور للمكان الذى دلتهم عليه ملك، وعند دخولهم يجدون النمر قد علّق أربع صور على الحائط، وعلى كل صورة علامة النمر بالدم، مما بث الخوف فى قلوبهم، ثم يدخلون مكان الخزنة، ووجدوا النمر قد أخذ كل النقود، حيث نقل جميع النقود لمكان آخر يجتمع فيه مع رجاله سكلانس وعامر وخاله نصر، واتفقوا على أن يكونوا سويا. 

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

وأشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات التي تنشأ بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية  والبائعين الصغار، وتجار الفضة، مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية .

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 22

مسلسل النمر يُعرض يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل النمر 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «Watch it» للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement