Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 23

Published

on

في الحلقة السابقة توصل بلبل الى أن حياة هي النقيب سما بعد أن تمكن من الدخول الى منزل عائلتها بحجة تصحيح كابلات التلفاز، الأمر الذي سيزيد من حدة التشويق في أحداث مسلسل 2020.

يقرر صافي أن لا يخبر حياة الآن بالذي إكتشفه عنها وأنه علم شخصيتها الحقيقية، بل سيستمر في التمثيل عليها أنه يهيم في حبها ويجعلها تتعلق به أكثر، ولكن الذي يحدث أن صافي لا يمكنه أن يقاوم قلبه لهذه الدرجة ويستمر في حب حياة على الرغم من أنها خائنة له، وبنفس الوقت سما أيضاً تهيم حباً بصافي وتعاني الكثير في صراعها مع عقلها وقلبها وواجبها الوطني.

ولكي لا يثيروا أية شكوك لدى حياة أو الشرطة بانهم عرفوا بمخططهم، سوف يقيمون عرس بلبل وسعاد، وحياة ستكون موجوده وستكون سعيدة وترقص، وصافي ينظر اليها بحرقة كبيرة ولا يستطيع فعل أي شيء، وبلبل يخبر سعاد بكل ما حصل وأن تكون حذرة جداً في تعاملها مع حياة وأن لا تتقرب منها على الإطلاق.

يناقش مسلسل عشرين عشرين اللبناني والذي يتم عرضه علي أكثر من 4 قنوات عربية وخليجية، عدة قضايا مهمة، تلك التي دومًا ما تنال إعجاب الجمهور العربي في رمضان 2022، والتي أعتاد عليها محبي النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 23 على قناة رؤيا

يُعرض مسلسل عشرين عشرين على قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الخامسة فجرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement