Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 22 رؤيا

Published

on

انتهت احداث الحلقة الماضية  عندما أخبر صافي رسمية أن بيته مليء بالكثير أجهزة التنصت ، فتخبرة رسمية أن الوحيدة المتهمة بهذا الامر هي فقط حياة، حيث انه بالفترة الأخيرة  حصلت الكثير من الامور التي تثير الشكوك حولها ، وبعدها تأتي حياة للمحل وينظر اليها صافي نظرة لا يمكن تفسيرها ، فهي تجمع ما بين القهر والخسرة والخذلان والصدمة ، وتستغرب حياة من ردة فعله هذه ، لكن من المؤكد ان صافي سيكمل اللعبة معها وسيطلب من رسمية أن تفعل مثله أيضا ، ولا يخبراها بأي شي .

بعد كل شيء، وردة تبدوا غير مرتاحة بتواجد حياة،.  وسيزيد ذالك عندما ستعلم أن صافي يحبها، فهي لن يهدأ لها البال حتى تكشف هويتها الحقيقية.


بدر بدأ يشعر بالحب تجاه نورة ، وسيحاول دائما أـن يشعرها بالاهتمام والأمان وخاصة بعد ما فعله سلطان معها ، وهي أيضا ستحاول استلطافه والشعور بالراحة تجاهه وبعدها سيتقدم لخطبتها وستوافق عليه . وبهذا يكون صافي قد ارتاح وأمن عليها بدل أن تكون وحدها وتتعرض لمضايقات من اهالي الحي وغيرهم .

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 21 على قناة رؤيا

يُعرض مسلسل عشرين عشرين على قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الخامسة فجرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement