Connect with us

منوعات

قتلت زوجها للارتباط بزوج صديقتها وعندما تخلى عنها تخلصت من زوجته

Published

on

قادت ملابسات مقتل سيدة بمحافظة الجيزة المصرية ، منذ يومين، أجهزة الأمن لكشف مقتل شيف على يد زوجته في شهر مايو الماضي، وتبين من التحريات أن خادمة تخلصت من زوجها بمساعدة زوج صديقتها للارتباط به إلا أنه تخلى عنها، فقامت بقتل زوجته والتخلص من الجثة بإلقائها بجوار الطريق الدائري، انتقاما منه، ألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى قسم الطالبية بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة خلف السور الجانبي للطريق الدائري دائرة القسم وبحوزتها حقيبة يد بداخلها هاتفها المحمول، وفـي وقت لاحق حضر عامل بشركة كاوتشوك، 41 سنة، مقيم بدائرة قسم العمرانية، وقرر أن المتوفية زوجته، 38 سنة، وأضاف بتلقيه اتصالا هاتفيا أخبره المتصل بوفاتها.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، 31 سنة، خادمة، مقيمة بدائرة قسم الطالبية .

بتقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية ، أسفرت عن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بقتلها المجني عليها وقررت أنهما كانتا تعملان خادمات وارتبطتا بعلاقة صداقة شملت زوجيهما منذ 5 سنوات وخلال تلك الفترة ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها استمرت 4 سنوات والعام الماضي اتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا.

وأضافت المتهمة أنها فـي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها فـي غضون شهر مايو 2020 بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها، 57 سنة، شيف، مقيم بذات عنوانها فـي مشروب أدي إلى وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية، وعقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما، إلا أنه كان يماطلها بزعم اختيار وقت مناسب فاستشعرت بتخليه عن تنفيذ اتفاقهما وعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، حيث اتصلت بها من رقم جديد وانتحلت اسم آخر واستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها.

وبتاريخ الحادث في 16 الجاري توجهت المجني عليها إلى الشقة وما إن وصلت فباغتتها بالضرب باستخدام (حجر إنترلوك) أعدته مسبقا حتي فارقت الحياة ثم تخلصت من الحجر بإلقائه بأحد مقالب القمامة ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسائق تاكسي على حملها بادعاء سفرها لبلدتها بالمنيا حتي وصلت لمكان العثور وانتظرت حلول الظلام وتركت الجثة بالمكان وانصرفت.

تم ضبط زوج المجني عليها وبمواجهته اعترف، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا.. إطلاق نظام “UETS” إلكتروني لتتبع تجديد الإقامات للأجانب

السياحة في تركيايومين ago

حقبة جديدة في شارع الاستقلال بإسطنبول

دولييومين ago

قطع مساعدات “الجوب سنتر” عن 16 ألف شخص رفضوا عروض العمل في ألمانيا

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع للتيار الكهربائي في 18 منطقة في إسطنبول اعتبارًا من بداية الأسبوع

الاقتصاد التركييومين ago

تجار الذهب في تركيا يقاطعون الذهب غير المسلسل

تركيا الآنيومين ago

عمل بـراتب 1500 ليرة في اليوم ولكن لا يوجد عمال… رئيس الحرفيين الأتراك يدعو إلى هذا الأمر

منوعاتيومين ago

عصابة تختطف لاجئ سوري في لبنان وترسل مشاهد من تعذيبه بوحشية لذويه وتهدد بقتله

أخبار تركيا اليوميومين ago

بالفيديو.. مئذنة ضخمة تسقط بسبب العاصفة وسط تركيا

أخبار تركيا اليوم20 ساعة ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

عربي21 ساعة ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة