Connect with us

لايف ستايل

كيفية عمل PDF على الموبايل

Published

on

تعد الملفات بصيغة PDF رائعة وعملية كثيراً عندما تحاول إرسال نموذج ما أو تتعرف على قواعد لعبة تفضلها، لكنك تحتاج في بعض الأحيان إلى إجراء بعض التغييرات على هذا الملف دون الرجوع إلى المستند المصدر.

في المعتاد ستقوم بالبحث من خلال جوجل عن طريقة مناسبة لتحويل الملف بصيغة PDF إلى ملف بصيغة Word، حتى يمكنك إجراء التعديلات التي تفضلها. ستقوم بتحميل عدة تطبيقات، وربما تزور عدة مواقع، وغالباً سيضيع الكثير من وقتك سدى دون الوصول للنتيجة التي تفضلها، أو ستصل لنتيجة ملائمة، لكن بعد العديد من المحاولات.

أفضل تطبيقات أونلاين عمل PDF على الموبايل

وكما ذكرنا سابقاً، ربما لا يمنحك برنامج MICROSOFT WORD تنسيقاً ملائماً مع كثير من الفوضى التي تعيق عملك بالكامل. في هذه الحالة يمكنك تجربة بعض التطبيقات على شبكة الإنترنت.

هناك عدد من الخدمات المتاحة عبر الويب مباشرة، والتي يمكنك استخدامها لتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word. إذا لم يكن لديك وصول فوري إلى Acrobat أو Word، فقد ترغب في تجربة أحد برامج freemium المذكورة أدناه. وتتميز هذه البرامج بإمكان إتمام العملية بشكل مجاني، لكن الخصائص المتقدمة تشترط عليك شراءها.

جميع هذه البرامج تتبع العملية الأساسية نفسها أيضاً. يُطلب منك فقط تحميل ملفك واختيار طريقة التحويل المفضلة لديك وبدء العملية. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى تنزيل الملف أو التحقق من البريد الوارد الخاص بك لتجد المستند المحول حديثاً.

Nitro PDF

سيقوم هذا المحول بإرسال ملف Word إلى عنوان بريد إلكتروني من اختيارك، والذي قد يكون مفيداً عند التعاون في مشاريع الأعمال أو المدرسة. يمكنك تجربته مجاناً 14 يوماً. لذلك فهو مناسب لو كنت تريد التحويل بشكل عرضي وليس مستمراً.

FormSwift PDF Editor

يعد محرر PDF الخاص بـFormSwift أحد أفضل المحررين المتاحين على شبكة الإنترنت، إذ يتيح لك الحفظ بتنسيق PDF أو DocX، ما يتيح لك إجراء تحويل مباشر بعد أي تعديلات قد ترغب فيها.

غالباً ستكون سعيداً للغاية بالاشتراك المجاني التجريبي لفترة محدودة لهذا البرنامج. كما أنه يمكنك أيضاً إرسال المنتج إلى نفسك أو إلى شريك تعاوني عبر البريد الإلكتروني.

يمنحك التطبيق نسخة مجانية مدة 7 أيام. ويتميز بأنه يسمح لك بوضع توقيعك على أي مستند قبل تحويله وتحميله على جهازك.

Smallpdf

تطبيق Smallpdf هو طريقة سريعة وبسيطة ومجانية، فهو يحتوي على كل ما تريده في تطبيق ويب سهل الاستخدام.

يتيح لك Smallpdf أيضاً إمكانية التحميل من ملفات التخزين السحابي والتصدير إليها مباشرةً مثل Dropbox أو Google Drive. يحذف Smallpdf أي ملف تم تحميله من الخوادم بعد ساعة واحدة للخصوصية.

LightPDF

موقع LightPDF هو بمثابة متجر متكامل لجميع تحويلات المستندات الخاصة بك. فهو لا يقوم فقط بتحويل ملف PDF إلى ملف Word، بل يمكنه أيضاً تحويله إلى PNG وJPG وPPT وTXT.

سيقوم أيضاً بتحويل المستند الخاص بك مرة أخرى إلى ملف PDF. تطبيق LightPDF مجاني، وسهل الاستخدام، وقبل كل شيء، آمن. يضمن LightPDF الأمان الكامل للمستند الذي يتم تحميله.

 

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement